هذه هي اجمل شنط قوتشي لإطلالة شتوية مميّزة وانيقة في 2017!

اجمل شنط قوتشي رجالية 2017

مع بداية العام الجديد، لا بدّ لك ان تبحث عن ما يضيف القليل من التجدّد الى إطلالاتك الشتوية لتكسر الروتين والملل. كثيراً ما نعرف ان الملابس الشتوية تقتصر فقط على المعاطف والسترات الصوفية العادية والبسيطة.

ias

هذا الشتاء، اجعل الجميع يوجّه أنظاره إليك واختر الأكسسوارات الملائمة لإطلالتك والأنسب لملابسك: وهل هناك أجمل من شنط قوتشي؟ تعتبر ماركة قوتشي من أفضل الماركات العالمية التي تهتمّ بأناقة الرجل العربي من حيث الملابس، الاكسسوارات او حتى النظارات الشمسية.

الرجل الكلاسيكي مثلاً، إذا كان يحبّ ارتداء البدلات الرسمية من اجل الدوام سيجد في شنطة قوتشي المشابهة لحقيبة اليد او الكتف الكثير من التميّز والأناقة. لا تشبه غيرها من الشنط لكنها ستمنحك طابعاً كلاسيكياً وفريداً من نوعه. يمكنك ان تحملها بيدك وتتباهى بها أمامم الجميع لأنك ستشعر أنها قد صمّمت لك انت بمفردك!

الشابّ العصري، تراه يبحث عن الحيوية في إطلالته هذا الشتاء. فلا تتردّد ابداً ان تنسّق شنطة الظهر من ماركة قوتشي العالمية مع سروال الجينز وقميصك لإطلالتك الكاجوال او اليومية في شتاء 2017. ننصحك ان تعتمد اللون البني الداكن او اللون الكاميل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية