متّع نظرك بأجمل السيارات في العام 2016

اجمل سيارات 2016

تجذب الأشياء الجميلة في العالم كل شخص فهي دائماً ما تتمتع بالكثير من الأمور التي لا تتواجد إلا فيها. وتعتبر السيارات من أهم الصناعات التي يحبها الناس خصوصاً فئة الشباب الذين يفقهون في عالم المحركات. هذا وقد ظهر في العام 2016 سيارات رائعة بهرت كل من شاهدها لذلك لا تتأخر في التعرف عليها.

ias

بوغاتي شيرون

هذه السيارة من بوغاتي وعندما تواجدت على الساحة العالمية بهرت الجميع خصوصاً وأنها بدت حديثة وعصرية ومتطورة. زودت السيارة بمحرك من 16 اسطوانة بسعة 8.0 ليتر يولد قوة 1500 حصان.

مرسيدس جي 63 آي أم جي 6×6

وإذا كنت من عشاق السيارات الغريبة التي يمكن أن تسير على كل الطرقات المعبدة وغير المعبدة، من الضروري أن تعرف بأن الصانع الألماني مرسيدس قد قدم هذه النسخة من الجي كلاس والتي تم تزويدها بست عجلات وبمحرك توين تيربو من ثماني اسطوانات.

أستون مارتن رابيد أس

ولمحبي الصناعة الإنكليزية، عليكم أن تعرفوا بأن الأستون مارتن مع سيارتها الـ "رابيد أس" تمكنت من أن تكون من أجمل سيارات العالم. تمتعت المركبة بمحرك من 12 اسطوانة يولد قوة 552 حصان وتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4.4 ثوان.

لمبرغيني أفانتادور أس في

وهي من أجمل السيارات السوبر رياضية الإيطالية وقد تمتعت بخطوط مدهشة. وبفضل محركها المؤلف من 12 اسطوانة تستطيع هذه المركبة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3 ثوان.

كاديلاك ELR

هذه السيارة الكوبيه بدت وكأنها أتية من الفضاء الخارجي خصوصاً أن تصميمها الجميل قد أدهش كل من نظر إليها. وإلى جانب شكلها الرائع تميزت المركبة بأنها هجينة وتحافظ على البيئة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية