أجمل ساعة جدارية لتعبئة الفراغات الواسعة على الحائط!

اجمل ساعة جدارية

الساعات الجدارية هي الساعات التي توضع على جدران المنازل أو المكاتب حيث توجد الفراغات الواسعة التي تكون بشعة في الديكور الداخلي.

تلعب هذه الساعات دور التحف والأكسسورات والأغراض التي تساهم في تغيير الديكور ومنحه الجمال والجاذبية. هي متوفرة بأشكال عدة وبأحجام متنوّعة وبأسعار تختلف حسب الجودة والنوعية.  من أجمل الساعات الجدارية المتوفرة في بعض صالات العرض الخاصة بالمفروشات:

ias

ساعة غريبة

من ساعات الحائط التي تناسب غرفة الإستقبال في المكاتب، أو في صالون المنزل حيث الديكور يكون حديثاً. الأحرف بالرومانية مطبوعة على الحائط، لتبقى خلفية الساعة من لون الحائط، وفي الوسط سوف ترى العقارب الثلاث المثبّتة ببراغي على الدائرة الصغيرة.

ساعة خشبية

من ساعات الحائط المصنوعة من الخشب، شكلها دائري والأرقام مطبوعة باللون الأسود العابق. يمكن تثبيتها على الحائط، أو بكل بساطة يمكن وضعها على طاولة للزينة والأكسسورات الموجودة في المنزل أو في المكتب.

ساعة للديكور

ساعة الطاووس الغريبة الملفتة للنظر، موجودة في الكادر المحفور في الحائط خلف الكنبة في المنزل أو في المكتب. شكلها مثير وجذّاب ويمكن أن تكون من أحلى عناصر الديكور المنزلي الداخلي.

ساعة الصور

مؤشر الساعة هو عبارة عن صور أصحاب المنزل، الفكرة غريبة ومميزة، يمكن توفير الصور وشراء العقارب الأساسية التي تعمل بشكل صحيح لتبتكر ساعة الحائط المميزة التي لا يمكن الإستغناء عنها في ديكور المنزل.

ساعة مرآة

ساعة حائط حمراء اللون تشبه الزجاج لأنها تعكس الديكور الداخلي في المنزل، جذابة بلوها وشكلها الكبير والبسيط. يمكن استعمالها لتزيين جدران المنزل ذات الديكور العصري مع ستايل المفروشات الحديثة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية