ساعات تاغ هوير الجميلة شكلا ومضمونا!

اجمل ساعات تاغ هوير للرجال

تاغ هوير ماركة سويسرية متخصصة في صناعة أجمل وأفخم ساعات لليد، ساعات كرونوغراف وأخرى بتصاميم مبتكرة من الفن والجمال. لم تتخصص تاغ هوير في تصميم الساعات فقط إنما صنعت نظارات وموبايلات حاصلة على شهادات من شركات عالمية أخرى.

ias

تنوعت المجموعات وكثرت الساعات المصنعة من قبل الشركة، مثل مجموعة فورمولا وان، أكواريسر، كينك، كاريرا، موناكو وغراند كاريرا. إنها الساعات المتميزة في العالم، وتتمتع بشعبية كبيرة نظرا لأروع النماذج التي أبهرت الأنظار بجمالها الخلاب الرائع. اختلفت الساعات وتنوعت أشكالها، لكنها اتفقت من الناحية الفنية الجمالية المبدعة، إذ حافظت على الجمال المنتظم وعلى تقاليدها الموثوقة. من أبرز هذه الساعات في مجموعة من الصور:

مثلا فقد جاءت بعض الساعات على النمط الكلاسيكي، حافظت على الحزام من الجلد الأسود، وعلى التاريخ والوقت والدقائق.

أما الساعات الأخرى فقد تميزت بالستانلس الأنيق الذي يزيد الساعة فخامة وأناقة، وقد احتوت على الكرونوغراف وعلى الحركة الاوتوماتيكية.

وتميزت بعض المجموعات بساعات كاجوال فائقة الجاذبية الخاصة بالشباب، مثل ساعة أوتافيا التي دمجت ما بين اللون الفضي والأبيض والجلد الأسود.

كل ساعات تاغ هوير لم تتخلى عن عوامل التألق، فقد سافرت بخيالها الى أبعد الحدود لتطال بتصاميمها رغبات الرجال كلهم، ولتؤمن حاجات الرجال وأولياتهم لاختيار الساعة المناسبة. وفعلا، إن ساعة تاغ هوير هي المختارة بلا شك نها محط أنظار الجميع.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية