أجمل ساعات بولار لتكون أيامك ممتعة وسهلة!

اجمل ساعات بولار

تتعدّد الشركات التي تصنع الساعات الذكية وتعمل على منحها كل المواصفات لتكون من الساعات المنافسة في السوق من كل النواحي.

أنت تعلم أنه يجب عليك ممارسة الرياضة بانتظام، لكن الموازنة بين جدولك الزمني قد تكون صعبة. يمكن للأجهزة السهلة الإستخدام أن تعزز مستوى نشاطك الحالي وتساعدك على جعل اللياقة جزءًا من نمط حياتك مثل ساعات بولار.

ias

ساعات بولار من أجمل ساعات اليد الذكية المتطوّرة، هي شركة قدّمت أحلى النماذج لتكون اليوم من بين أهم الشركات القادرة على ابتكار ساعات ذكية ذات مستوى عال وجودة عالية وبمواصفات فريدة.

من ساعات بولار الذّكية الرّجالية:

Polar A300

ساعة A300 مصمّمة للتحرك في أوقات الرياضة. هي عبارة عن ساعة تتبع للياقة البدنية وتجعلك تتحرك لتحقق المزيد من النشاط البدني. تتبع النشاط اليومي والتدريب والنوم، وفيها العديد من المواصفات. سعر الساعة 246 دولارا أمريكيا.

Polar A370

ساعة بولار A370 هي من أفضل الساعات ذكية وجهاز رياضي أنيق ومضاد للماء، يساعدك على البقاء يقظاً على صحتك على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من خلال مراقبة مستمرة لمعدل ضربات القلب، وتتبع متطور للنوم وميزات التمارين الفريدة. سعر الساعة 246 دولارا أمريكيا.

Polar M600

هي ساعة ذكية مقاومة للماء تتوافق مع Android Wear ™ 2.0 ، مصمّمة لممارسة اللياقة البدنية والرياضة. سعر الساعة 308 دولار أمريكي.

POLAR V800

تعتبر ساعة بولار GPS متطوّرة متعدّدة الوظائف لعشّاق الرياضة الذين يرغبون في الوصول إلى أعلى أداء. سعر الساعة 493 دولارا أمريكيا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية