لتكون أجمل رحلة سفاري في دبي اعتمد على إحدى هذه العروض!

اجمل رحلة سفاري دبي

عند زيارة دبي، استمتع بالعمران المزدهر وبناطحات السحاب الرائعة التي تصل حدودها حتى السماء، ولا تنسَ زيارة الصحراء.

هذه هي أحلى المشاريع التي يمكن القيام بها لتحظى بأجمل رحلة سفاري في دبي (الأسعار هي حسب موقع Viator.com):

ias

العرض الأول

استمتع بتجربة تخييم فاخرة لمدة 6 ساعات في الصحراء العربية واستمتع بأمسية ساحرة لا تنتسى في منطقة الكثبان الرملية الصحراوية الذهبية في مكان مريح … تكلفة هذا الخيار تقريباً 57 دولارا أمريكيا.

العرض الثاني

انغمس في تجربة تخييم فاخرة لمدة 6 ساعات في الصحراء العربية مع رحلة سفاري صحراوية موجهة. سافر بواسطة 4 × 4 لاند كروزر للإصطدام بالكثبان الرملية والشعور بالمتعة. سعر هذا الخيار 77 دولارا أمريكيا. 

العرض الثالث

استمتع بصحراء دبي وبهذا العرض الذي يمتدّ لست ساعات. قم بالقيادة على الكثبان الرملية بواسطة سيارات الدفع الرباعي الفاخرة. بعد الشاي والقهوة العربية، تمتع بمجموعة من الأنشطة، بما في ذلك ركوب الجمال وفن الحناء والصعود على الرمال وغيرها. يُمكنكم قضاء المساء في حفل شواء مكوّن من 3 أصناف وبوفيه عشاء يكتمل بعروض الرقص الشرقي. السعر هو 54 دولارا أمريكيا.

العرض الرابع

يمكنك الإستمتاع بالرّمال في هذه الرحلة التي تستغرق 4 ساعات من دبي. في الصباح الباكر، تناول الفطور العربي الشهي في الخيمة، وقم بزيارة منطقة الكثبان الرملية البرتقالية بواسطة جيبات الرباعية الدفع. سعر العرض على الشخص الواحد 68 دولاراً أمريكياً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية