اجمل دقلات رجالية لإطلالة عربية بامتياز في 2016

اجمل دقلات رجالية

يزداد الرجل العرب أناقةً وجاذبية وجمالاً عندما يختار الدقلة العربية والتقليدية من اجل المناسبات. فهي بتطريزاتها وقصّاتها التي تبرز كل تفاصيل جسمك، تجعلك الأجمل بين الجميع.

ias

الدقلة، قد تشبه قليلاً الثوب العربي ولكنها أقرب الى المشلح. عادةً ما تكون الدقلة هي خيار العريس الأول خاصة في السعودية وكل دول الخليج العربي. فهو يعتمدها باللون الأبيض، الرمادي والبيج فضلاً عن التطريزات على الياقة والأطراف باللون الفضي والذهبي.

عادةً ما تكون الدقلة مكونة من قطعتين حسب خبراء الموضة والأزياء: الصديري مع الدقلة التي يمكن ان يرتديها فوقها او يكتفي بوضعها على أكتافه. هذا ولا ننسى، ان الإطلالة تصبح اكثر أناقة وجاذبية عندما تنسّق او تختار الشماغ الأفضل لك ولشخصيتك.

الشابّ العربي، استطاع إذاَ ان يجمع بين الحداثة في تصاميم الدقلات الرجالية مع لمسة من التراث العربي القديم عندما يختار الدقلة المزخرفة والمطرّزة ليتألّق بها في الأعياد، في المناسبات او حتى في حفلات الزفاف.

تتنوّع موديلات الدقلات الرجالية بين فصل الصيف والشتاء: لذلك لن تواجه ابداً مشكلة الحرارة في فصل الصيف او حتى البرودة في فصل الشتاء.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية