روعة وسط البحار على أجمل الجزر الاندونيسية!

صور اجمل جزر اندونيسيا

الأرخبيل الإندونيسي هو عبارة عن مجموعة من الجزر التي تعتبر من الكنوز الطبيعية الرائعة. إنها الوجهة التي تقدم لك كل النشاطات والمغامرات التي ترغب القيام بها. استكشف المعابد القديمة وتجول في الطبيعة الخلابة الساحرة. اليك أجمل هذه الجزر!

ias

جزر جيلي

جزر جيلي من أماكن الجذب في لومبوك، إنها توفر لك المتعة من خلال الشواطئ التي تنافس بجمالها شواطئ بالي، فضلا عن فرص الغطس والغوص في محمية السلاحف. هذا المكان يساعدك لأنه المكان المناسب لانسجام العقل مع الجسد.

جزر باندا

جزر باندا هي أقل شعبية من الجزر الاندونيسية الأخرى، ولكن جمالها خاص لأنها تحتوي على 10 جزر تقع على حافة بحر باندا. هي من أجمل الجزر ومصدرا مهما لجوزة الطيب ومكانا يوفر لك فرصة لمشاهدة استعراض أسماك القرش والسلاحف البحرية.

جزيرة راجا امبات – بابوا – إندونيسيا

جزيرة راجا امبات في بابوا الغربية معروفة في إندونيسيا كونها واحدة من أفضل المواقع المخصصة لممارسة هواية الغوص في العالم. فضلا عن غناها بالمناظر الطبيعية الخلابة والفنادق المعروفة بأسعارها الرخيصة.

جزيرة بنتان – رياو

جزيرة من أجمل المناطق السياحية في اندونيسيا،لها سحرها الخاص، ومتميزة بجمالها الطبيعي وبمأكولاتها المحلية الشهية. في جزيرة بنتان، يمكنك أن تجد الشواطئ الرملية البيضاء والمياه العذبة الصافية التي تزيل الهم من القلب.

جزيرة تيدونغ – جاكرتا اندونيسيا

جزيرة تيدونغ هي واحدة من مناطق الجذب السياحي، والتي تقع في أجمل منطقة في شمال جاكرتا. يمكنك التمتع برحلة رائعة، من خلال عناصر السياحة البحرية الغنية بالشواطئ الرملية البيضاء، وبتموجات مياه البحر والأسماك الملونة والشعاب المرجانية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية