أجمل تسريحات الشعر المناسبة للرجل الأنيق

اجمل تسريحات الشعر

يختار الرجل قصّة الشعر وفقاً لمعايير عديدة، ربما قد يحافظ على التسريحة التي تعوّد عليها، أو يغير اللّوك لمواكبة الموضة.

في كل هذه الحالات، لا بدّ من تغيير القصّة من فترة إلى أخرى، للتّعرف على مظاهر الجمال الجديدة والموضة المميزة، من القصّات المناسبة هذا العام:

ias

قصة شعر طويلة

من أكثر عوامل الجاذبية الشعر الطويل الذي يملكه الرجل، فهو قادر على لفت أنظار كل الناس من خلال تسريحة الشعر الطويلة التي تعتبر من مظاهر الجاذبية والجمال. يمكن تسريحها من جانب معين من الرأس وخصوصاً إذا كانت نوعية الشعر ناعمة وغير خشنة.

قصّة عصرية

من القصّات الرائعة التي يعتمد عليها جيل الشباب الحالي، وهي تتطلّب منك تخفيف الشعر تدريجياً من الصفر من الأسفل حتى الأعلى. هذه التسريحة رائعة وتليق بالشاب الأنيق الذي يحافظ على ستايل الملابس الكاجوال.

قصّة طويلة لربط الشعر

الشباب الذين يملكون الشعر الطويل، منهم من يحب تركه مفلوتاً على الرقبة، ومنهم من يرغب في ربطه. هذه الموضة تراها كثيراً في عالم الغرب، وقد انتشرت لكن بقلّة في الشرق. سهلة التسريح، يكفي ربط الشعر الكثيف في أعلى الرأس من الخلف.

قصّة كلاسيكية

من القصّات التي لا تفارق موضة تسريحات الشعر، ظهرت منذ زمن، ولكن اليوم لا تزال منتشرة لتكون القصّة المثالية لأصحاب الشعر الخفيف والقصير. يمكن تخفيف الشعر من الجانبين وترتيبه من الأعلى من دون تخفيفه، وتسريحه بالجيل إلى الوراء. التسريحة جذّابة وتظهر ملامح الوجه الجميلة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية