زُر أجمل الأماكن في إيطاليا كي لا تندم!

اجمل اماكن السياحة في إيطاليا

تُعد إيطاليا من أولى الدول التي يزورها أكبر عدد من السواح كل سنة، وذلك بعد فرنسا والصين وأميركا، بفعل طبيعتها الخلابة وكل المكونات كالشواطئ التي تمتد على السواحل الجذابة التي لا تخلو من الحياة، والجبال وكل الآثار القديمة التي كانت قد تركتها حضارات متنوعة كالحضارة اليونانية والرومانية… فضلا عن ألذ المأكولات التي وصلت أصداءها الى العالم بأسره كالبيتزاوالباستا التي تلتذ بها في أفخم المطاعم الإيطالية.

ias

من أروع الأماكن والمعالم السياحية التي لا بد من زيارتها في ايطاليا:

Amalfi Coast

من أروع سواحل الدولة الإيطالية التي تمتد من الجنوب حتى شبه جزيرة سورينتو. هي منطقة مميزة بطبيعتها الخضراء التي تتزين بأشجار الليمون وبالمنازل المميزة التي تتمتع بهندسة إيطالية فريدة من نوعها.

Venice

هي المدينة الرومانسية في إيطاليا، ومعروفة أيضا بمدينة البندقية، التي يتوافد اليها العشاق لتمضية أروع اللحظات. تتميز هذه المدينة بالممرات المائية للتجول في المراكب الصغيرة بين أروع المباني للتمتع بالمناظر المميزة.

Florence

فلورانس من المدن التي تقع في الوسط الإيطالي، مميزة باحتوائها على الغنى الثقافي من الآثار التاريخية مثل كاتدرائية فلورنسا، واستمتع أيضا في التجول في مول فاشون أوتليت للتمتع بأروع تسوق وترفيه.

Pisa tower

بيسا تاور هو برج في روما، والمعروف باسم برج بيزا المائل، هو من أجمل الأماكنالتي يجب أن تزرها قبل مغادرة إيطاليا.

Colosseum 

مدرج الكولوسيوم من المباني الأثرية التاريخية في روما، هو من بقايا الحضارة اليونانية العريقة، هي المكان الذي كان مخصص للصراع في ساحة المعركة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية