اجمل العاب الاندرويد في انتظارك

لعبة GT racing 2 the real car experience من اندرويد

لعبة GT racing 2 the real car experience

إذا كنت تستخدم جهاز يعمل على نظام الاندرويد، هذه لائحة بأبرز خمس ألعاب قد تم اختيارها لعام 2015 والتي جرى تحميلها بكثرة. لا تتردد في اللجوء إليها واستمتع بها في أوقات فراغك.

ias

أجمل السيارات في GT racing 2 the real car experience

تمتع بالتصاميم الجميلة للسيارات القديم والحديثة والمعدلة التي ستقودها في أجمل الطرقات. أصوات السيارات صاخبة وستشعرك بالحماس.

إهبط بطائرتك الحربية في f18 carrier landing 2 pro apk

إذا كنت تعشق الطيران الحربي، وتريد أن تعيش مغامرة الهبوط على السفن الحربية، ما عليك سوى تحميل f18 carrier landing 2 pro apk، ولكن انتبه من الهبوط الخاطئ!

اختبر السرعة مع Asphalt 8: Airborne

أجمل التحديات والسرعة تعيشها في هذه اللعبة. مراحل عديدة وطرقات مختلفة تجدها لتقود سيارتك بطريقة جنونية دون رقيب. يمكنك أن تتناسى دواسة الفرامل لأن المتعة الحقيقة هنا تكمن في السرعة الزائدة.

قاتل عدوك مع Hercules

الاسطورة هركوليز اصبح اليوم تحت تصرفك! قاتل ودافع عن نفسك وابعد الموت عن هذه الشخصية الاسطورية في هذه اللعبة الحماسية. أبق عيونك مفتوحة لتبقي هركوليز على قيد الحياة.

اختبر قدراتك الذهنية مع Wordathon

توجه إلى ألعاب الألغاز لتنمية قدراتك الذهنية. لعبة Wordathon تقودك لابتكار الكلمات، فمن خلال الحروف التي تظهر أمامك عليك أن تقوم باختراع أطول كلمة ممكنة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية