أروع 10 نشاطات للسياحة في دبي!

اجمل الاماكن في دبي

سواء كنت جديد في الزيارة الى دبي، وتبحث عن الاستقرار هناك، سوف نقدم اليك أبرز 10 أماكن لتقوم بنشاطات استجماميه وسياحية ولتتعرف على أسرار المجتمع ومكوناته البشرية والطبيعية. نذكر منها:

ias

Burj Khalifa

أطول ناطحة سحاب في العالم. إنه لمحبي الاستجمام الراغبين في رؤية الأماكن الفريدة في العالم بمفهومها وجمالها وإبداعها العمراني الفريد.

Dubai Creek

واحدة من أقدم وأجمل مناطق في دبي. لا شيء يمكن أن يتطابق مع الفرح الهائل عند ركوب الباخرة بدرهم واحد فقط للاستمتاع بغروب الشمس.في الجانب الآخر من المنطقة، اجتمع مع العبير ولتوابل في سوق دبي وتمتع بالمشي في أنحاء المنطقة الجميلة القديمة.

The Sheikh Mohammed Centre for Cultural Understanding

مكان عظيم لتناول الافطار أو الغداء، يدير هذا المركز رجل الإماراتي تزوج امرأة أوروبية بحيث اعتبره مكان عظيم للتفاهم بين الثقافات كما يوحي الاسم. ولا مانع من التسلق إلى السقف للاستمتاع بالمناظر الخلابة.

Dubai’s public parks

تضم دبي بعضا من أجمل الحدائق الخضراء، الهادئة والنظيفة، وفي أي مكان. ما عليك الا دفع 5 دراهم للدخول وللاسترخاء بعد أسبوع صعب وشاق.

Ravi

واحد من المطاعم في دبي ذات الخدمة الرائعة والأطعمة اللذيذة، المكونة من الدجاج والكاري الباكستاني… سوف تستمتع بجلسته الراقية والهادئة في ظل أجواء مرحة مميزة.

Burj Al Arab

‘فندق 7 نجوم الوحيد في العالم " ومن المباني الأكثر شهرة فيدبي. يرتفع حتى علو 321 متر. إنه مكلف للغاية بالنسبة لذوي الدخل المحدود، ومن تمكن سوف يستمتع بأجمل اللوحات الطبيعية.

Ski Dubai – Mall of the Emirates

هل ترغب في زيارة الصحراء والتمتع بمنحدرات التزلج أيضا؟ لا تفوت سكي دبي، منحدر التزلج الضخم الذي يقع فيمول الإمارات على مقربة من برج العرب.

Jumeirah Beach Residence Walk and Dubai Marina

بنيت في السنوات القليلة الماضية، ناطحات السحاب الملتوية والمذهلة، استمتع بالبنية المذهلة والمقاهي الجميلة والحانات والفنادق الراقية.

Desert Safar

رحلات السفاري الصحراوية هي فرصة للحصول على نكهة التمتع بوجود البدو من السنوات الماضية. شركات عديدة تقدم رحلات السفاري الصحراوية التي تزيل من رأسك كل المتاعب والهموم.

Dubai fountains

مذهلة ومثيرة وخالية! لن ترى شيئا أجمل من مشاهدة هذه النوافير، خاصة في الليل لتستمتع برنين المياه العذبة والسحر الطبيعي المفعم بالحياة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية