اجمل احذية بوما الرجالية لإطلالة مميزة في صيف 2017

اجمل احذية بوما

لا يمكن ابداً اليوم ان تكتمل إطلالة الشباب دون الحاجة الى الحذاء الرياضي! دور الأزياء العالمية وأهمّ خبراء الموضة والجمال نسّقوا الأحذية الرياضية مع البدلة الرسمية وهذا ما جعله من أساسيات الإطلالة الناجحة في موسم صيف 2017.

ias

كثيرةٌ هي الماركات التي تعنى بتقديم الأحذية الرياضية التي توفّر لك الراحة عند ممارسة التمارين الرياضية. لكن ما الذي يميّز ماركة بوما عن غيرها من الماركات الرياضية؟

إذا كنت تبحث عن الملابس الرياضية مثل السراويل الفضفاضة او السترات الواسعة او حتى عن الأحذية الرياضية، ماركة بوما لم تبخل عليك هذه الماركة بتقديم أجدد وأجمل الموديلات لتكون إطلالتك أكثر جاذبية من السابق.

بالتأكيد، الحذاء الأبيض هو ما تريده لهذا الصيف! يمكنك تنسيق هذا الحذاء من ماركة بوما مع الجينز والقميص للإطلالة الكاجوال او الإطلالة الرسمية. كما ويمكنك ان تعتمد هذا الحذاء مع الشورتات لتحصل على إطلالة منعشة وتضجّ بالحيوية.

الشابّ الذي يميل الى الطابع الكلاسيكي، سيجد ما يحبّ مع الموديل الكلاسيكي من بوما. شكل الحذاء الدائري من الأمام مع خيارات الألوان المتنوّعة بين البرغندي والكحلي والرمادي يتماشى كثيراً مع إطلالتك للدوام او الجامعة. تصميمٌ مريح سيناسب كثيراً خطواتك وكلّ تحرّكاتك.

أما للذين يخصّصون وقتاً هامًّ للتمارين الرياضية تحديداً لعبة كرة السلة، تقدّم لهم بوما هذا الحذاء الذي يعطي القدم شكلاً رائعاً ويجعلك تتحرّك بسهولة ورشاقة تامّة. اللون الرمادي هو الأكثر رواجاً لهذا الموسم، فلا تتردّد بالحصول عليه!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية