ماركة لونجين تكشف عن موديل ساعة جديدة

اجدد موديلات ساعات لونجين

اجدد موديلات ساعات لونجين

كشفت لونجين عن موديل جديد يحمل اسم Conquest 1/100th Horse Racing ليُضاف إلى مجموعة Conquest التي ضمّت العديد من أنجح ساعات الماركة على مرّ السنين. فهذه الساعة الجديدة تتميّز بحركة تفوق سابقاتها تعقيداً، مظهرةً الوقت حتّى مئة جزء من الثانية. ويشهد ابتكار لونجين هذا على تقليد الماركة القديم كحافظ الوقت الرسمي لرياضات الفروسيّة، كما يشيد بعشاق سباقات الخيول على أرض منبسطة.

ias

ها هي دار لونجين، حافظة الوقت للعديد من الفعاليات الرياضيّة منذ نهاية القرن التاسع عشر، تطلق الآن تشكيلة جديدة من الساعات ابتكرتها خصيصاً للرياضات التي تتطلّب دقّة عالية في قياس الوقت. فخطّ الساعات Conquest 1/100th يلبّي احتياجات الرياضيّين والمحترفين وعشّاق الرياضات كما العديد غيرهم، بما أنّها تقيس الأوقات المستقطعة وتتمتّع بنافذة عرض بسيطة تُظهر الوقت حتّى مئة جزء من الثانية بواسطة عقرب منفصل. وكلّ ذلك ممكن بفضل أحدث جيل من حركة كوارتز التي صنعتها ETA خصيصاً للونجين.

وعلى غرار الموديل الأصلي الذي أبصر النور عام 1878، صُمّمت هذه الساعات لكلّ شخص منخرط في عالم سباقات الخيول على أرض منبسطة بدءاً بالمدرّبين الذين يسعون إلى تقييم لياقة أحصنتهم الحاليّة مروراً بالفرسان المركّزين على الأداء، والمالكين وشراة الأبطال المستقبليين، وصولاً إلى المشاهدين الشغوفين الذين يتجمّعون على مدرّجات حلبة السباق. وكلّهم يهتمون بمفهوم عام إنّما نسبي… إنّه الوقت. فالوقت يحدّد الفائز، ويخلّد الإنجاز ويبتكر الأساطير حول الأحصنة الإستثنائيّة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية