أجدد ساعات iwc لإطلالة شبابية متجدّدة ومتألقة!

اجدد ساعات iwc

أي دبليو سي IWC اسمٌ رائد في عالم السّاعات الفخمة، تذهل عشّاق السّاعات في كل مرّة تقدّم نماذجاً جديدة.

هي ماركة متألّقة تحاكي في صناعتها الخيال والإبداع، وتمنحك الشّخصية الرّائعة عند احتلالها المعصم، وجمالها لا يوصف هذا ما يميّزها عن ساعات الماركات العريقة الأخرى.

ias

تعرّف إلى أجدد ساعات "أي دبليو سي" لترافقك خلال فترة الصّوم وخلال الموسم الصّيفي، واستمتع بمواصفاتها القويّة:

دافنشي بربتويل كالاندر كرونوغراف

تصميم كلاسيكي مستدير وساعة من النماذج المفضّلة ومن الإصدارات الجديدة لهذا العام. هي من السّاعات المعقّدة حقاً والباهظة الثمن. عيار التصنيع 89630 في إوك دافنشي بيربيتوال كالندار كرونوغراف، كما تتميّز بأول نظام إشارة يجمع مرحلة القمر مع عدّادات الكرونوغراف المزدوجة. السّاعة مثيرة للإعجاب ورائعة.

إوك بورتوجييزر التلقائي

حركة السّاعة ميكانيكية وهي مصنّعة وفقاً لعيار 52010، فيها احتياطي ساعة يدوم لمدّة أسبوع. تعرض التّاريخ من خلال النّافذة الظّاهرة عند مؤشّر السّاعة السّادسة. عالية الّدقة وغير قابلة للخدوش بفضل المكوّنات ذات الجودة العالية التي ترتكز عليها الساعات السويسريّة.

إوك دا فينشي كرونوغراف ودافنشي توربيون

تتميّز الساعة بحركة الكرونوغراف الميكانيكية الذاتية الملء، وباحتياطي الطاقة لمدّة 68 ساعة. الساعة رائعة للغاية ومن أجدد نماذج أي دبليو سي الفاخرة التي يحلم بها كل عاشق لساعات اليد. تقدّم الساعة وظائف عديدة كالوقت والدقائق والثواني.

إوك بايلوت ووتش دابل كرونوغراف

ساعة مصنوعة من أي دبيلو سي تكريماً لمؤلف الأمير الصغيرLe Petit Prince. الساعة فخمة وتمنحك التوقيت الدقيق، وتقدّم الوقت وكلّ التّفاصيل الصّغيرة التي من شأنها التّعبير عن المستوى الفني والتقني الرّفيع للسّاعة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية