إختر أجدد أدوات الحلاقة لذقنٍ ناعم!

اجدد ادوات حلاقة الذقن

إن حلاقة الذقن من المهمات اليومية للرجل الذي إن أحسن اختيار أداة الحلاقة من شفرات وماكينات حلاقة حصل على بشرة ناعمة لا تعاني من التهابات أو حساسية. وكل فترة تصدر شركات الشفرات للحلاقة أدوات جديدة متطورة ومصنعة لتناسب بشرة الرجل بكافة أنواعها. فإليكم أحدث أدوات الحلاقة وماركاتها.

ias

Fusion Proglide Power من Gilette

تتميز هذه الشفرة المتطورة بجودتها التي تستمر طويلاً قبل الاضطرار الى تغيير الشفرة. عند شرائها تحصل على 5 شفرات رفيعة ودقيقة في إزالة شعر الذقن. وبمعدل 4 مرات حلاقة للذقن، لا ضرورة لتغيير الشفرة بسرعة.

Schick Hydro 5

تتمتع شفرة الحلاقة هذه بخزان للجيل يمنع الاحتكاك المباشر مع البشرة الذي يسبب حساسية واحمراراً. فيخرج الجيل من الخزان ويرطب البشرة لحلاقة منعشة وصحية.

Hyperglide من King of Shaves

في حين تبتكر الشركات الأخرى شفرات متغيرة أو أدوات متحركة ابتكرت ماركة King of Shaves تقنية جديدة في شفرات الحلاقة وهي Hyperglide التي تحتوي على مواصفات متطورة ترطب الشفرة نفسها من خلالها. فهي تتضمن خرطوشة تخرج منها جيل مرطب لضمان نعومة البشرة.

The Truman من Harry’s

هذه الشفرة مصممة خصيصاً لضمان الراحة في الحلاقة والتحكم. يمكن تغيير الشفرات وأي شفرة من إصدار هاريز تناسبها، تتميزن بألوانها المتعددة لتعطي حمامك مظهراً أنيقاً.

Edwin Jagger DE89

تتميز شفرات حلاقة Edwin Jagger بقوتها على إزالة شعر الذقن من دون ترك آثار، وقد أصدرت أخيراً DE89 التي تتمتع بشفرة مزدوجة لضمان حلاقة فعالة ومنعشة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية