"آبل" تطلق أرخص "آيباد": إليك الأسعار والمواصفات!

آيباد الجديد

آيباد الجديد

أعلنت "آبل" الثلاثاء عن تحديث جهاز iPad الأكثر شعبية، حيث أصبح الجهاز يدعم Apple Pencil ويأتي بتحسّن كبير في الأداء، وذلك بسعر مخفض جدا.

يتيح iPad بمقاس 9.7 إنش الجديد وApple Pencil للمستخدمين التعبير عن أفكارهم من خلال الرسم، أو تدوين الملاحظات بخط اليد، أو إضافة تعليقات على لقطات الشاشة.

ias

ويتميز iPad الجديد بمرونة كبيرة وإمكانيات أكثر من أي وقت سابق، كما يتميز بشاشة Retina وشريحة A10 Fusion ومستشعرات متطورة تساعد على خوض تجربة واقع معزز غامرة للحواس، علاوة على مستوى غير معهود من سهولة الحمل والاستخدام، وبطاريته التي تدوم طوال اليوم.

أبرز مميزاته

  • يتوفر iPad باللون الفضي والرمادي الفلكي، ولون ذهبي جديد، بسعر يبدأ من 1349 درهماً إماراتياً لموديل Wi-Fi بسعة 32GB، و 1879 درهما إماراتيا لموديل Wi-Fi + Cellular بسعة 32GB عير موقع "آبل" ومتاجر "آب ستور"
  • يتوفر Apple Pencil للشراء على حدة مقابل 339 درهم إماراتي
  • توفر iPad للطلب بدءاً من الثلاثاء ويبدأ العملاء في تسلم الجهاز عند وصوله إلى المتاجر في وقت لاحق من هذا الأسبوع في أكثر من 25 بلداً ومنطقة، بما فيها الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.
  • كل من يشتري الجهاز من الموقع يستفيد من إعداد شخصي مجاني في المتجر أو عبر الإنترنت لمساعدتهم على إعداد الإيميل وiMessage، وتنزيل تطبيقات من متجر App Store
https://www.youtube.com/watch?v=ckEnOBpksGs

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية