ابرز نظارات ديور 2017 التي اختارها أهمّ النجوم العالميين!

ابرز نظارات ديور 2017

ماركة ديور وغيرها من الماركات العالمية والفاخرة في عالم الموضة والأكسسوارات، قدّمت هذا الموسم رؤية متجدّدة وعصرية للنظارات الشمسية. ماذا إذاً في تشكيلة ديور للنظارات الشمسية موضة 2017؟

ias

اختارت ديور بعض من أهمّ الوجوه الفنية هذا الموسم، لتمثّلها او حتى لنكون الوجه الإعلامي لمنتجاتها الفاخرة والمميّزة. الممثل البريطاني روبرت باتينسون والمغنّي الأمريكي Asap Rocky والممثل الأمريكي من أصول مصرية رامي مالك والمغنّ الإنكليزي Boy Georges سجّلوا تعاوناً مع ديور وظهروا بإطلالات فيها الكثير من الجرأة.

نظارات ديور لهذا الموسم ليست مألوفة ابدا: فهي لا تشبه نظارات رايبان او غيرها من الماركات العالمية. فقد اعتمدت الزجاج الدائري الذي يناسب كثيراً أصحاب الوجه الطويل مع الإطار السميك الذي يحدّد ملامح وجهك بوضوحٍ تامّ. هذه النظارات تعرف ايضاً باسم "نظارات الطيار" لأن الطيارين سابقاً كانوا يعتمدونها خلال أداء وظيفتهم.

روبرت باتنسون، اختار الموديل الذي اختاره الكثير من الرجال في الموسم الماضي من ديور: لكنه أصبح أكثر تميّزاً اليوم بتصميمها الرفيع والخفيف. كما وأنها قدّمت لك عزيزي الرجل، موديلاً جديداً من النظارات الدائرية مع إطارٍ مقطّع ومحدّد بطريقة يبرز عيونك فقط!

حجم نظارات ديور الجديدة لموسم 2017، ليس كبيراً ابداً ولن تغطّي كامل الوجه كما شاهدنا سابقاً بل هي فقط صمّمت من أجل تحديد العيون وإبرازها.

ديور، ابتعدت هذا الموسم عن العدسات الملوّنة مع العلم أنها من الصيحات الرائجة ويمكنك ايضاً اعتمادها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية