أبرز موبايلات من لينوفو في 2017

ابرز موبايل لينوفو 2017

تقوم شركة لينوفو ومنذ تواجدها في الأسواق العالمية بتقديم أفضل الأجهزة كي تتمكن من جعل حياة الإنسان أسهل وأكثر متعة. وبما أن الهواتف الذكية باتت من الضروريات في يومنا هذا كان من الطبيعي أن تقوم هذه الشركة الصينية بتصنيع جوالات تتميز بخصائصها المهمة وبشكلها الجميل، في التالي سوف تتعرف على أبرز موبايلات لينوفو في 2017.

ias

Lenovo Z2 Plus

تمتع هذا الجوال الذي يعمل بنظام Android 6.0.1 بشاشة لمس قياس 5 إنش وببطارية بقوة 3500 mAh من هنا يمكن أن نستنتج بأن الـ Lenovo Z2 Plus قد يخدمك لمدة لا بأس بها. وفي ما خص الكاميرا فقد أتت تلك الخلفية بقدرة 13 ميجابيكسلز والأمامية بقدرة 8 ميجابيكسلز.

Lenovo K6 Power

أما الجوال الثاني فهو الـ Lenovo K6 Power وقد زودته الشركة بنظام Android 6.0.1 حين صدوره. شاشة الهاتف أتت بقياس 5 إنش ورافقها بطارية بقدرة 4000 mAh. وبما الكاميرات باتت مهمة جداً فقد ظهرت تلك الأمامية بقدرة 8 ميجابيكسلز والخلفية بقدرة 13 ميجابيكسلز.

Lenovo Zuk Z1

يحتل المركز الثالث Lenovo Zuk Z1، هذا الهاتف الذي يعمل بنظام Android 5.1.1 حين ظهور أتى بشاشة لمس قياس 5.5 إنش مع بطارية بقدرة 4100 mAh. زود Lenovo Zuk Z1 بكاميرا خلفية بقدرة 13 ميجابيكسلز أما الأمامية فأتت بقدرة 8 ميجابيكسلز.

Lenovo Vibe X3

وفي المركز الرابع تواجد Lenovo Vibe X3 مع شاشته ذات الـ 5.5 إنش وبطاريته التي وصلت قدرتها إلى 3500 mAh. زود الجوال بكاميرا خلفية بدقة 21 ميجابيكسلز وبأخرى أمامية بدقة 8 ميجابيكسلز.

جرّب هذه الجوالات من لينوفو لأنها بالتأكيد سوف تمتعك من خلال مزاياها وخصائصها.

إقرأ أيضاً: حاسوب صغير بحجم راحة اليد من "لينوفو"

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية