"ماجستي 100" يخت "جلف كرافت" الجديد سيسحرك بمواصفاته الأخاذة

ابرز مواصفات ماجستي 100

ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للقوارب 2017، كان من الطبيعي أن تقوم بعض شركات التصنيع بتقديم يخوت مميزة للتباهي بها أمام الحاضرين.

هذا وقامت شركة الخليج لصناعة القوارب والتي تعرف بـ "جلف كرافت" بتقديم يختها المميز والجديد "ماجستي 100" ولأول مرة على الصعيد العالمي. هذا القارب الفخم تمتع بالكثير من المزايا الرائعة لعل أبرزها المساحة الواسعة على سطحه ومنصته العلوية القابلة للفتح والإغلاق كي يستمتع الركاب أكثر فأكثر بالبحار والمحيطات.

ias

وصل طول "ماجستي 100" إلى 32 متراً ما جعله يخت متوسط الحجم، كما وزود بنظام دفع لا بأس به حيث توفر له محركان من نوع "مان" بإمكان كل منهما على انفراد توليد قوة 1900 حصان الأمر الذي سمح له بالإبحار بسرعة قصوى تصل إلى 22 عقدة.

داخل مقصورة هذا القصر المائي ممتلئ بالطاولات التي تم صنعها من الرخام هذا وتم وضع خشب السنديان الأبيض على سطح الأرض لإضفاء رونقاً أخاذ ومدهش. ويمكن للركاب أيضاً الاستفادة من الغرف الخمس الفخمة التي تتسع لـ 12 شخص وهم يتمتعون بالموسيقى الصادرة عن نظام "بانغ أند أولفسين".

أما غرفة القيادة في هذا اليخت فقد تم تزيينها بالألواح الزجاجية العامودية ما يسمح للقبطان أو للموجه برؤية كافة الزوايا تقريباً (270 درجة).

وبالعودة إلى الناحية الخارجية للقارب عليك أن تعلم بأن منطقة الجلوس الخلفية قد زودت بشرفتين قابلتين للتوسع بحسب رغة الركاب وهذا الأمر يخول هؤلاء التمتع أكثر برحلتهم خصوصاً خلال فترة غروب الشمس.

إن تمكنت من الصعود على متن هذا القارب الرائع لا تتردد أبداً في القيام بهذا الأمر لأنك وبالتأكيد سوف تشعر بأنك تتواجد في قصر فخم ورائع.

إقرأ أيضاً: يخوت أشبه بقصور ستظهر في معرض دبي العالمي للقوارب 2017

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية