على الرغم من تحديد تاريخ إصداره... "آيفون 8" اليوم بات في الأسواق

ابرز مواصفات جوال ايفون 8 التقليد

بعد أن قامت سامسونج بتقديم جوالها في الأسواق، بات عشاق أبل ينتظرون بفارغ الصبر شكل ومواصفات آيفون 8.

إلا أن ما ستشاهده في الفيديو المتواجد أسفل الصحفة قد يجعلك تندهش خصوصاً وأن نسخة صينية من جوال أبل المنتظر باتت متوفرة في الأسواق.

ias

وتبعاً للفيديو الذي قامت بنشره المواقع نستطيع أن نلاحظ كيف أن النسخة الصينية من آيفون 8 قد ظهرت إلى العلن معتمدة على الشائعات التي طالت شكل الجوال.

هذا الهاتف الذكي الصيني يعمل بنظام أندرويد وليس بنظام iOS وهو قريب جداً كما ذكرنا من الشكل المتوقع لآيفون 8 لاسيما في ما يتعلق بالزر الافتراضي والكاميرا المزدوجة العامودية المتواجدة في الناحية الخلفية.

هذا ومن الضروري أن تعلم بانه في العام 2015 وقبل أن يُصار إلى إطلاق جوال آيفون 6 أس، ظهرت في الصين أيضاً نسخة غير أصلية من الجوال تتمتع بنفس شكل آيفون 6 أس، إلا أن هذا الهاتف التقليد لم يكن مزود بنفس مواصفات الجوال الأصلي كما أنه لم يعتمد على نظام iOS9 لا بل كان نظامه أندرويد.

إذاً ولو توفرت أمامك نسخة أيفون 8 التقليد، هل ستهب إلى شرائها علماً بأن سعرها ليس بمرتفع نسبة لسعر النسخة الأصلية، أم أنك سوف تنتظر صدور الموبايل الأصلي الذي تقوم بتصنيعه شركة أبل الأمريكية؟

إقرأ أيضاً: حُسم الأمر.. تحديد موعد إطلاق "آيفون 8"

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية