خصائص مميزة تمتعت بها أبرز اللابتوبات الصغيرة

ابرز لاب توب صغير

يعتمد الكثير منا على اللابتوبات في الأشغال اليومية، فهي وسيلة مهمة تسمح لأي شخص أن يتواصل مع الآخرين حول العالم. واللابتوب أيضاً يستخدم للتصميم والمونتاج وللكثير من الوظائف. هذا وتكثر أحجام هذه الحواسيب، إلا أن البعض يفضل استخدام تلك الصغيرة لسهولة حملها.

ias

Lenovo Mini Laptop IdeaPad 100s

هذا اللابتوب من لينوفو، يعتبر من الأبزر فهو يتمتع بمظهر جميل إلى جانب صغر حجمه. حاسوب لينوفو الصغير طوله 8 إنش، عرضه 11.5 إنش وارتفاعه يصل إلى 0.7 إنش. من الضروري أن تقوم بشراء هذا اللابتوب لأنه جذاب ويجعلك مميزاً عن غيرك من الأشخاص.

Mini Laptop Lenovo S21e 11.6 inch

وهذا اللابتوب الثاني من لينوفو الصينية، يتمتع بشاشة 11.6 إنش ويمكن اللجوء إليه للاستعمال اليومي الذي لا يحتاج إلى الكثير من ضغط العمل. يتمتع اللابتوب هذا بسعة تخزين تصل إلى 32 جيجابايت فقط، وهو مزود بالـ Windows 8.1.

Asus Chromebook Flip C100PA-DB02

وإذا كنت تبحث عن التميز إلى جانب صغر الحجم، ما عليك سوى أن تشتري هذا اللابتوب، حيث أنك تستطيع تحريك شاشته (10.1 إنش) لـ 360 درجة. اعتبر كثيرون هذه اللابتوب أشبه بالتابلت وهو يعتمد على معالج 1.8 GHz وعلى 4 جيجابايت من الرام.

Acer Aspire Switch 10 SW5-012-16AA 2 in 1

يتمتع هذا اللابتوب من آيسر بشاشة قياسها 10 إنش، إذاً فهو يعتبر من الأفضل والأصغر. ويعتمد Acer Aspire Switch 10 SW5-012-16AA 2 in 1 على معالج 1.33 GHz وعلى 2 جيجابايت من الرام. زودت الشركة المصنعة اللابتوب هذا بويندوز 8.1 والذي بالتأكيد يمكن تحديثه ليصبح ويندوز 10.

Asus Transformer Book 10.1 inch 2 in 1

وهو من اللابتوبات الصغيرة والمميزة، حيث يمكن للمستخدم فصل الشاشة عن لوحة المفاتيح، ما يجعل اللابتوب هذا فريد من نوعه. الأسوس حاسوب صغير مزود بشاشة قياسها 10.1 إنش وبمعالج 1.4 GHz وبـ 2 جيجابايت من الرام.

الكثير من اللابتوبات باتت تتوفر في الأسواق، إلا أن تلك المذكورة تعتبر من الأبرز على الساحة العالمية.

إقرأ أيضاً: أفضل طريقة لاختيار اللاب توب

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية