"Destination HP" أبرز كفرات فايرستون

ابرز كفرات فايرستون

تلعب العجلات في السيارة دوراً مهماً جداً خلال القيادة خصوصاً وأنها تسمح للسائق بالتوقف بشكل مريح في كافة الظروف، لذلك من الضروري ان تختار دائماً الاطار الأنسب.

ias

وإذا كنت تملك سيارة دفع رباعي وتريد أن تزودها بعجلات مخصصة للطرقات الممهدة ما عليك سوى الاعتماد على Destination HP من فايرستون.

هذا الإطار المميز والذي يتناسب مع السيارات الرباعية الدفع يقدم لك أداء إستثنائياً على الطرقات المبللة فتشعر بأن سيارتك تسير في خط مستقيم. هذا ويقدم لك Destination HP أيضاً عدد كبير من الكيلومترات أي أنه لا يُستهلك بشكل سريع كباقي العجلات التي يمكن أن تجدها في الأسواق.

ويتناسب إطار فايرستون هذا مع السيارات الرباعية المتعددة الأغراض الحديثة SUV وهو يجمع بين الأداء الممتاز والسعر المقبول. يقدم لك Destination HP تماسك استثنائياً على كل أنواع الطرقات لاسيما تلك التي المبللة وذلك بفضل الخطوط التي يتمتع بها والتي تقوم بتصريف المياه.

وكي لا تتعرض لحوادث سير خطرة يخولك الإطار هذا أن تتحكم بعجلة قيادة سيارتك بشكل رائع فتشعر باستقرار وثبات عندما تتواجد على الطرقات.

يتناسب إطار فايرستون Destination HP مع الجنوط ذات الأقطار 15, 16, 17, 18, 19 و20 إنش كما ويتمتع بمؤشرات السرعة: T, H, V, W, Y.

لا تتأخر أبداً في الاعتماد على Destination HP من فايرستون إذا كنت تمتلك سيارة أس يو في كي تحمي نفسك وعائلتك من حوادث السير الخطرة.

إقرأ أيضاً: خصائص مهمة لإطارات ‎ Primacy Alpin PA3 من ميشلان

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية