أبرز كفرات لجوال أيفون 7

ابرز كفرات ايفون 7

لم غريباً على شركة أبل أن تتربع مع أيفون 7 على عرش أفضل الهواتف الذكية في العالم خصوصاً وأن هذا الجوال شكله جميل ومواصفاته أكثر من رائعة. وكي يُصار إلى حماية الموبايل كان لا بد من كفرات مميزة لا بد أن تتعرف على أبرزها.

ias

Spigen Ultra Hybrid S

هل تحب أن تشاهد بعض الفيديوات على الجوالك، وهل أنت من المدمنين على موقع وتطبيق يوتيوتب؟ إذا كان جوابك نعم من الضروري أن تشتري كافر Spigen Ultra Hybrid S فهو ومن خلال القطعة السحرية المتواجدة عليه من الخلف تستطيع أن تضع الجوال أينما كان حتى تتمتع بأبرز الفيديوهات والبرامج التثقيفية.

Apple Smart Battery Case

أما إذا كنت من الذين يعانون من استهلاك البطارية التي قد لا تدوم طويلاً بسبب استعمالك الكبير للجوال، فعليك عزيزي القارئ أن تلجأ إلى كافر Apple Smart Battery Case خصوصاً وأنه يتضمن بطارية إضافةً إلى حماية أيفون 7 الخاص بك من الخدوش المزعجة.

Ringke Fusion

هل تبحث عن كافر صغير الحجم ولكن يقدم لجوالك حماية أكثر من رائعة؟ إذاً عليك الحصول على Ringke Fusion حيث أن هذا الكافر المميز قد تم تصنيعه من الـ polycarbonate في ناحيته الخلفية ومن الـ TPU على أطرافه. Ringke Fusion جميل جداً ويعطي جوالك مظهراً أنيقاً.

UAG Plasma

للأشخاص الذين يعشقون الرياضة الخطيرة من الضروري ان يكونوا مجهزين بالـ UAG Plasma لحماية أيفوم 7 الخاص بهم خصوصاً وأنه باستطاعته امتصاص الصدمات في حال سقط الجوال من المستخدم.

جرّب هذه الكفرات لجوالك أيفون 7 إذا كنت تريد حمايته من الكدمات في كل الأوقات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية