ابرز عيوب بلايستيشن 4

ابرز عيوب بلايستيشن 4

أسماء وماركات كثيرة ظهرت منذ ثلاثين عاماً، كان هدفها تسلية الانسان وتخفيف ضغط الحياة الصعبة التي يواجهها. اليوم ومع ظهور آخر نسخة للبلاي ستيشن، توجه الكثيرون إليها ليكونوا على مسافة جد قريبة من أحدث ألعاب الفيديو الموجودة في الأسواق.

ias

وعلى الرغم من مميزات البلاي ستيشن 4 التي كنا قد ذكرناها والتي تتمثل في احتوائها على ذاكرة عشوائية بسعة 8GB إضافةً إلى قرص صلب سعته 500GB ومشغل اسطوانات بلو راي. وبغض النظر عن إضافت شركة سوني لأزرار جديدة على مسكة اليد التي تغيّر مظهرها وأصبحت أجمل، إضافةً إلى وجود السماعات المميزة التي زادت متعة اللعب، فقد ظهرت عيوب بسيطة لم تستطع أن تغطّي على مزايا ال PS4 التي سمحت للمستخدم من استعمال الأشرطة حتى ولو لم تكن أصلية، وأن ينسخها ويوزعها بالإضافة إلى إمكانية تحميل الألعاب على هذا الجهاز لأنه موصول على شبكة الانترنت.

وكما ذكرنا أن ال PS4 تمتاز بمزايا رائعة إلا أن الأمر لم يخلو الأمر من اكتشاف بعض السيئات التي ظهرت على هذا الجهاز، حيث اعترفت شركة سوني بأن عدد بسيط من الأجهزة المتوفرة في الأسواق لا تعمل بشكل جيد، لافتةً بأنها منكبة على حل المشكلات وسحب الأجهزة المعيوبة. كان من الطبيعي أن تصادف البلاي ستيشن 4 في أول نسخات مشاكل وعيوب بسيطة. ومن السيئات التي ظهرت في ال PS4 أنها لم تتوافق مع الإصدارات التي سبقتها. إن العيب الظاهر والمهم في هذا الجهاز، هو وجود خلل يمنعه من العمل بشكل سليم، إضافةً إلى ظهور ضوء أزرق على الشاشة مكان وجود الفيديو المخصص للألعاب.

وتبقى البلاي ستيشن وتحديداً الجيل الرابع منها، من اهم الأجهزة التي تقدم التسلية للإنسان على الرغم من المشاكل الصغيرة التي ظهرت فيها. ومع مرور الوقت على صدور ال PS4، بدأ الناس الكلام عن تاريخ صدور الجيل الخامس من البلاي ستيشن. ولكن هل سنصادف عيوباً واضحة عند الاصدار؟ وما هي الخطوات التي ستعتمدها سوني للحد من ظهور المشاكل؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية