عيوب الأيباد آير 2 آخر نسخة من أجهزة أبل اللوحية

ابرز عيوب ايباد اير 2

يعتبر جهاز الأيباد أير 2 من أفضل التابلت ذات قياس 10 إنش في الأسواق العالمية. ولكن هذا الجهاز، وبالرغم من أنه الأهم، قد ظهرت فيه بعض المشاكل حتى ولو لم تكن كثيرة. والعيوب التي التي سنتطرق إليها هي التي بلّغ عنها مستعملي هذا الجهاز اللوحي المميز.

ias

الجهاز لا يدور: هي مشكلة مهمة يواجهها العديد من المستخدمين. ولكنها لم تعد مهمة من خلال اتباع بعض الخطوات التي أزالتها. إضغط في نفس الوقت على زر Home و Sleep/wake ل 10 ثواني على الأقل. اشحن الجهاز لبعض الوقت (نصف ساعة) وأعد تشغيل الأيباد. إضغط Home و Sleep/ wake وانتظر ظهور Recovery Mode لتختار Update.

شحن بطيء:  معدل شحن الجهاز هو ثلاث أو أربع ساعات، أما إذا كان الوقت أبطأ من ذلك فعليك اتباع التالي: انتقل إلى Airplane Mode وتوقف عن استعمال الجهاز مما يجعل الشحن أسرع. تأكد من استعمال الشاحن والشريط الأصليين حيث يجب أن يكون مكتوب عليهما: 10W او 20W. استعمل الآن مقبص الحائط ولا تعتمد على الشحن عبر الكمبيوتر.

عمر البطارية: يتمتع الأيباج أير 2 ببطارية جيدة مقارنة بالأجهزة اللوحية الأخرى، ولكن إذا وجدت أن البطارية تفرغ بسرعة وأنت لا تستعمل الجهاز بكثرة تأكد من التالي: ممكن أن تكون المشكلة صادرة عن تطبيق يستهلك طاقة كبيرة. أما عندما تنتهي من استعمال اي برنامج اضغط على زر Home مرتين للخروج منه. أعد ضبط الجهاز بالنقر على Home و Sleep/ Wake سوياً لبضعة ثواني. قم بـ Back Up من خلال icloud وأعد تجديد الأيباد. إذا لم تفلح هذه المحاولات، يمكن أن يكون جهازك يعاني من مشكلة في الـ hardware، عندها قم بالاتصال بـ Apple للحصول على جهاز بديل.

ارتفاع درجة حرارة الجهاز: هي مشكلة تصيب معظم الأجهزة لأنها تستعمل بطاريات كبيرة الحجم في أجهزة صغيرة. من هنا قم بإزالة غطاء الأيباد وتجنب الشمس والأماكن الحارة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية