أبرز شنط سامسونايت لترافقك خلال كل رحلة!

ابرز شنط سامسونايت

تأسّست في دنفر في عام 1910، وقد وضعت سامسونايت معايير الأمتعة منذ أكثر من 100 عاماً.

نظراً لاحتياجات المسافرين المختلفة والمتنوعة مثل وجهاتهم، فإن مجموعة سامسونايت تقدّم الأمتعة لكل المناسبات. هي من الماركات الشّهيرة التي تقدّم أحلى الحقائب، وكلّها ذات جودة عالية ونوعية لا مثيل لها في كل العالم.

ias

انظر إلى المجموعة الواسعة من أفضل المنتجات من سامسونايت لعام 2017، وتصفّح الصور واستعلم عن المواصفات:

سامسونايت كرويزاير

سامسونيت صمّمت هذه الحقيبة من أجل المتانة والأسلوب والقيمة الإجمالية، هي آمنة وواسعة وشكلها رائع وخفيفة الوزن. فيها جزء مخصّص للأشياء الصغيرة، وتتميّز بالأشرطة المتقاطعة للحفاظ على الملابس حتى تبقى مرتّبة وموضّبة. سهلة التنظيف ومصنوعة من الألومنيوم. سعرها هو 170 دولار أمريكي.

سامسونايت أسباير

هي من أفضل حقائب العلامة التجارية سامسونايت، فيها مقبض قابل للتمديد وأربعة عجلات لتسهيل التّنقل على المطارات وللوقوف بشكل مستقيم منعاً للإنقلاب. متوافرة بعدّة ألوان ومتميّزة بالقماش السّميك منعاً للتمزق. سعرها هو 130 دولار أمريكي.

سامسونايت إينوفا

من أفضل الحقائب للرحلات الطويلة والمتكرّرة، مصنوعة من مواد ذات جودة عالية ونوعية جيّدة لتتمكّن من استخدامها للعديد من المرات. تبدو صغيرة الحجم لكنها تتّسع للكثير من الأغراض. سعرها هو 250 دولار أمريكي.

سامسونايت فليت

حقيبة من سامسونايت مصنوعة من البولي بروبلين وهو مادة قادرة على تحمّل وزن الحاجات والأغراض كلّها. شكلها رائع وألوانها غريبة مثل الأسود والبرتقالي والأحمر والأزرق، متينة وعجلاتها الأربعة تسهّل أمامك التنقل. سعرها هو 140 دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية