ابرز خصائص جهاز نينتندو wii u المميز

ابرز خصائص جهاز wii u

إذا كنت من محبي ألعاب الفيديو ولكن لا تستطيع أن تستخدم الأجهزة الكبيرة مثل PS4 وأكس بوكس وان وغيرها، اصبح بإمكانك التمتع بالألعاب على الجهاز اللوحي للنينتندو وي يو. فمن من خلال هذا الجهاز المميز الذي يرافق قاعدة النينتندو وي يو اصبح بإمكانك التمتع بألعاب الفيديو بعيداً عن شاشة التلفاز.

ias

يحتوي هذا الجهاز على وحدة تحكم لوحية إضافية كم ذكرنا تتميز بشاشة Touchحيث أصبح بالإمكان أن تستمر في اللعب حتى بعد إطفائك التلفاز أو إذا كنت خارج المنزل. يمكنك من خلال ال Wii U أن تستعمل ألعاب وأكسسوارات ال Wi العادية، ولكنك لن تتمكن من استعمال أقراص وأكسسوارات نينتندو جيم كيوب. أما إذا أردت أن تقوم بتحميل الألعاب من الإنترنت، فنينتندو وي يو توفر لك هذه الإمكانية من خلال برنامج "نينتندو والجهاز النظري".

لوحة التحكم اللوحية التابعة للوي يو هي مستقلة تماماً عن التلفاز. تضم هذه اللوحة كاميرا أمامية ومايكروفون ودعم للاتصال القريب. تقدم شاشتها للمستخدم ميزة اللمس وقياسها 6.2 إنش، كما وأن هذا الجهاز اللوحي حساس تجاه الأشعة تحت الحمراء. المعالج الموجود في الوي يو هو CPU IBM متعدد النواة مع معالج رسوم من نوع AMD RADEON. الرقاقة الموجودة في الجهاز الأساسي تحتوي على ذاكرة EDRAM كما أن المعالج يشبه POWER7. سعة تخزين الوي يو هي 8 جيغابايت مع ذاكرة داخلية قابلة للتوسيع بوضع بطاقات الذاكرة SD ومحركات الأقراص. بالنسبة لتصفح الإنترنت، أصبح بإمكانك من خلال ال Wii u أن تتصفح الشبكة على التلفاز أو على لوحة التحكم.

جهاز Nintendo Wii u عصري وحديث وفريد من نوعه مع لوحة التحكم اللوحية الخاصة به. تمتع بالألعاب الشيقة في أي مكان وزمان من دون اي مشاكل تُذكر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية