جالاكسي تاب إي جهاز جديد ومميز من سامسونج

ابرز جهاز سامسونج تاب

تحصد أجهزة التابلت في العالم نجاحات كثيرة بفضل استعمالاتها المفيدة والتي قد تغنيك عن الكثير من الأجهزة لعل أبرزها اللابتوب. وبسبب هذا النجاح، لم تتوقف شركة سامسونج عن تقديم أجهزة تابلت رائعة أحدثها Samsung Galaxy Tab E.

ias

قامت الشركة الكورية بتقديم هذا الجهاز في شهر يونيو من العام 2015 وقد تميز بوزن مقبول (490 غرام) وبأبعاد أتت كالآتي 241.90 *  149.50 * 8.50 ملم. وقامت سامسونج بتقديم شاشة تعمل على اللمس قياسها 9.60 إنش بدقة 800*1280 بيكسلز. هذا واعتمدت للجهاز الجديد على معالج 1.3GHz quad-core وعلى نظام تشغيل أندرويد.

أما بالنسبة لسعات التخزين، فقد توفرت إثنتان، واحدة داخلية بسعة 8 GB وأخرى خارجية من نوع Micro SD تصل سعتها إلى 128 GB. إلا أن سامسونج لم تقدم لهذا الجهاز كاميرا خلفية ممتازة حيث وصلت دقتها إلى 5 ميغابيكسلز فقط، وتلك الأمامية ليست أفضل منها لأن دقتها لم تتعد الـ 2 ميغابيكسلز.

البطارية سعتها 5000 mAh وهي غير قابلة للإزالة. وافتقد Samsung Galaxy Tab E لأنظمة كثيرة أبرزها: جي بي أس، NFC، Infrared، MHL Out، HDMI، 3G، 4G و FM، إلا أن الحساسات المهمة تواجدت فيه خصوصاً الجيروسكوب، مستشعر القرب ومستشعر التسارع.

قم بتجربة تابلت Galaxy Tab E أو الـ Galaxy V3 لأنهما يعتبران من الأبرز والأحدث على الساحة العاليمة.

لن تنكفئ شركة سامسونج عن تقديم أجهزة جديدة خصوصاً في عالم الهواتف والحواسيب اللوحية، من هنا بات عشاق هذه الشركة الكورية ينتظرون كل اختراع جديد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية