أبرز تلفزيونات من شركة سامسونج

ابرز تلفزيون سامسونج

في زمن أصبح فيه كل شيئ متطور وحديث كان من الطبيعي أن يتواجد في يومنا هذا تلفزيونات جميلة تتمتع بشاشات أكثر من رائعة تسلي المشاهد متى قرر أن يكسر الملل والضجر عبر متابعة بعض المسلسلات والبرامج التثقيفية.

ias

Samsung UE32J6300

إذا كنت تبحث عن تلفاز ذكي متوسط الحجم قياس 32 إنش عليك أن تهب فوراً إلى شراء الـ Samsung UE32J6300 على الرغم من أنه لا يدعم 4K أو HDR، لكن ومن خلال شاشته المنحنية سوف يتمتعك عندما تتسمر أمامه كما أن كل وسائل الاتصالات، ميزات وخدمات البث التي تتوقعها إلى جانب صورة أكثر من رائعة متوفرة في هذا التلفاز.

Samsung UE43KS7500

أما ولو أردت اختيار جهاز بشاشة أكبر 43 إنش فالـ Samsung UE43KS7500 الذكي هو خيارك الأنسب خصوصاً وأنه تم تزويده بتنولوجيا Quantum Dot كما ويتمتع بصورة حادة ومفصّلة ومعالج أكثر من ممتاز.

Samsung UE49KS8000

تمتع هذا التلفاز الذكي من الشركة الكورية الجنوبية سامسونج بشاشة قياس 55، 65 و75 إنش وهو يقدم لك أجمل صورة 4K وHDR بفضل شاشة Quantum Dot. هذا ويتضمن أيضاً التلفاز منافذ يو أس بي كي تستخدمها وقت الحاجة.

Samsung UE65KS9500

هذا التلفاز الذكي التي يتمتع بشاشة منحنية لا بد من تجربته إذا كنت تحب أن تتسمر أمام التلفاز لوقت طويل خصوصاً وأن شاشته كبيرة قياس 65 إنش. ومن الأمور الرائعة في التلفاز هذا أنك تستطيع اختيار بين لونين (أسود أو رمادي) كي يتناسب مع أغراض بيتك.

جرّب إحدى هذه التلفزيونات من سامسونج فهي جميلة وخصائصها أكثر من رائعة.

إقرأ أيضاً: تعرّف إلى الشخص الذي اخترع التلفاز

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية