مصارعين توفوا بظروف غريبة وغامضة وتركوا أسراراً مخفية وراءهم!

ابرز المصارعين الذين توفوا بظروف غريبة وغامضة

خسرت المصارعة الحرة أسماء عديدة ونجوم لف الغموض حوادث وفاتها فهناك أسرار في حياة المشاهير لا يعرفها الكثيرين تبقي علامات إستفهام حتى بعد وفاتهم! في ما يلي سنقدم لكم أبرز أسماء المصارعين الذين توفوا بظروف غامضة وغريبة.

دينو برافو

في 10 آذار 1993، وجدت جثة دينو برافو (44 عاماً) في منزله قتله وهو يشاهد التلفاز في منزله وذلك من خلال إطلاق 17 طلق ناري على 7 منها أصاب رأسه والباقي في سائر أنحاء جسمه.

ias

لم يعرف أي معلومة عن هذه الجريمة، ولم تستطع الشرطة كشف هوية القاتل ولكن بعد المعلومات تقول أن دينو برافو كان متورطاً بتجارة المخدرات وبحسب مقربين منه، من بينهم المصارع بريت هارت، شعر العديد من الناس أن دينو برافو كان يشعر في الفترة الأخيرة أن أيامه معدودة وقد ظهر ذلك من خلال تصرفاته وأقواله. 

أوماغا

كان أوماغا مميّزاً جداً بقدراته القتالية وصلابته، ولكن هذا لم يحميه من العرض النوبة قلبية، ففي 4 ديسمبر 2009 توفي هذا المصارع عن عمر يناهز الـ36 عاماً فقط وقد وجدت الشرطة من منزله وكان الدم يسيل من أنفه فنقلت جثته إلى المستشفى وبعد معاينتها تبين أنه تعرض لنزيف دماغي، وقد رجّح البعض أن يكون اوماغا متورطاً بتعاطي المنشطات أو المخدرات.

إيدي غاريرو

توفي إدي عاريرو عن عمر 38 سنة فقط، وقد كان هذا المصارع محبوب جداً وحاصل على عدة بطولات من بينها بطولة لذلك سبب وفاته صدمة كبيرة أبكت مصارعي WWE ومحبيه، وقد وقعت الحادثة عام 2005 فيث مينيابوليس حين وجد إيدي جاريرو ميّتاً في غرفته في الفندق ورجّح أن يكون السبب أزمة قلبية. خاصة بعد أن صرحت زوجته أنه لم يكن بصحة جيدة طيلة الأسبوع الذي سبق الحادثة.

كريس بينوا

في 24 حزيران 2007 وجدت الشرطة كريس بينوا وزوجته وإبنه مقتولين قي منزلهم بعد أن لوحظ إختفائهم منذ أيام، وفي التحقيقات إعتُقد أن كريس بينوا قام بخنق زوجته نانسي وإبنه دانيال ومن ثم شنق نفسه بعد ثلاثة أيام من ارتكاب هاتين الجريمتين.

كان معروف عن كريس بينوا أنه يعاني من أمراض عقلية ولكن القريبين منه لم يتوقعوا أن تصل الأمور يوماً لهذا الحد.

لم يتم توضيح الكثير عن ملابسات قضية كريس بينوا ولكن الأكيد أن وفاة بينوا إبن الـ40 عاماً كانت خسارة للمصارعة الحرة ولغزاً لم يحل حتى الآن.

إقرأ أيضاً: بالفيديو.. أقوى 10 ضربات تلقاها حكام المصارعة الحرة

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية