العاب مجانية للايفون تبعدك عن الملل

لعبة Clash Of Clans

Clash Of Clans

إذا كان لديك جهاز أيفون وتحب أن تقوم بتحميل الألعاب، ما عليك سوى أن تختار الألعاب المجانية المتوفرة لأجهزة الأيفون قبل أن تقوم بتنزيل تلك المدفوعة. ألعاب رائعة ومسلية توفر لك السعادة والبهجة في أوقات فراغك.

ias

اجمع الذهب في Clash Of Clans

إذا كنت من محبي ألعاب الاستراتيجيات، اختر هذه اللعبة التي توفر لك ما تريد. غزوات ومعارك يجب أن تقوم بها من أجل السيطرة على الذهب والموارد في أراضي غيرك. أحم قاعدتك من ضربات العدو واطلب المساعدة من الغير عند تعرضك للهجومات من خلال زاوية الدردشة المتوفرة في هذه اللعبة.

تسابق أون لاين مع CRS Racing

هذه اللعبة مخصصة لمحبي ال Drag Race. تخولك CRS Racing ان تتحدى الأشخاص أون لاين في سباق مستقيم. يجب عليك أن تعرف كيف تتحكم بغيار السرعة كي تستطيع تأمين الفوز في نهاية الخط. مجموعة كبيرة من السيارات الرائعة والصاروخية تقدمها لك هذه اللعبة، فاستفد منها!

تحرر من الشرطي في Subway Surfers

بسبب إقدامك على تغيير معالم الجدران من خلال الرسومات التي قمت بها، يقوم الشرطي بملاحقتك بمساعدة كلبه. تقوم بالهروب من الشرطي بينما تصادفك عوائق كثيرة كالقطارات التي تقفز فوقها. اجمع أكبر عدد من الليرات الذهبية لزيادة رصيدك. يمكنك ايضاً ان تستفيد من الطائرة أو لوح التزلج للابتعاد عن الشرطي.

سيطر على المحيطات مع Hungry Shark

إذا كنت تشعر بالملل إلى حد أنك بدأت بالغناء على شرفتك، إلجأ إلى العنف مع Hungry Shark. عليك أن تسيطر على المياه من خلال القرش الخاص بك. قم بإطعامه الناس والسفن والغواصات ليصبح القرش كبير. لعبة غريبة ومرعبة ولكنها تكسر الضجر.

لا للقنابل النووية مع Modern Combat 4: Zero Hour

في زمن أصبحت القنابل النووية متوفرة بشكل كبير في العالم وباتت تهدد الكون في حال تم استخدامها من قبل الأشرار، تقوم من خلال دور البطل بمحاربة الأعداء لإنقاذ العالم من هذا الخطر. معارك تدور في كافة أرجاء العالم تواجه خلالها خطر الموت لتبعد فكرة نهاية العالم.

إذا لم تُمتعك هذه الألعاب المجانية، جرّب الألعاب المدفوعة. ولكنك بالتأكيد لن تتوقف عن اللجوء إلى هذه الألعاب المذكورة لأنها وُجدت لدحر الضجر عن حياتك اليومية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية