ألعاب كرة قدم ممتعة في العام 2017

ابرز العاب كرة قدم 2017

تعشق فئة كبيرة من الأشخاص في العالم رياضة كرة القدم لما تقدمه من متعة وحماس خلال 90 دقيقة من وقت المباراة. هذا ويتواجد أيضاً عدد هائل من الأشخاص الذين يحبون التواجد ضمن تشكيلة إحدى الفرق المهمة إلا أنهم لم يتمكنوا من الوصول إلى هدفهم لأسباب عدة.

ias

إذا كنت من هؤلاء الأشخاص من الضروري ان تطلع على التالي حتى تكتشف أبرز ألعاب كرة قدم يمكن أن تختبرها.

Fifa Mobile

إذا كنت تملك جهاز يعمل بنظام iOS لا بد من أن تختار لعبة Fifa Mobile لاسيما وأنها تتضمن أنماط عدة كلها حماسية وتجعلك تستمتع أكثر بلعبة كرة القدم. هذا وتستطيع أن تختار أيضاً الموضوع المتعلق بالمباراة تبعاً لما يجري من أحداث كرة قدم في العالم.

New Star Soocer

في هذه اللعبة لا تتحكم في الفريق ككل إنما تتجسد بشخصية عمرها 16 عاماً حتى تستمتع بطريقة لعبه وبتدرجه الاحترافي، كما وبإمكانك أن تكتشف علاقته أيضاً بين المدرب ورفاقه. وفي New Star Soocer ستراقب هذا اللاعب خارج الملاعب خلال التدريب أو خلال المؤتمرات الصحافية.

Fifa 2017

أن تتواجد هذه اللعبة ضمن لائحة أفضل ألعاب كرة القدم أمر طبيعي جداً خصوصاً وأن نسخة 2017 تضمنت نمطاً جديداً وممتعاً جداً عرف بـ "The Journey" يخولك التجسد بشخصية أليكس هانتر وهو حفيد الهداف الانكليزي Jim Hunter والذي يسعى للتواجد واللعب في الدوري الانكليزي. وبالتأكيد تضمنت اللعبة أيضاً إمكانية اختبار بطولات كثيرة أبرزها بطولة العالم.

Forza Football

أبرز ما يميز هذا التطبيق الرائع أنها ترسل لك إشعارات لأي لعبة كرة قدم تجري في العالم حتى تكون مطلعاً على كل نتائج كرة القدم كما ولو كنت تتواجد امام التلفاز. ومن خلال Forza Football بإمكانك الاطلاع على آخر أخبار الفريق الذي تحبه أو على أية مباراة تختارها.

إقرأ أيضاً: ألعاب مغامرات في 2017 لا بد من تجربتها

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية