أبرز ألعاب قراصنة يمكن أن تختبرها على جوالك

ابرز العاب قراصنة

في عصرٍ باتت فيه الجوالات والأجهزة اللوحية من أبرز وأهم الاختراعات التي يلجأ إليها الناس في العالم كان من الطبيعي أن يتواجد في متاجر التحميل عدد كبير من الألعاب الممتعة أبرزها تلك التي تتعلق بالقراصنة. وبين كثرة الألعاب المذكورة لمعت البعض منها والتي من الضروري أن تكون على علم بها.

ias

Assassin's Creed Pirates

إذا كنت من عشاق المغامرات التي تجري في البحار والمحيطات الواسعة، لا بد أن تعرف بأن Assassin’s Creed Pirates هي ملجؤك بالتأكيد خصوصاً وأنها تسمح لك بالتعرف على حياة القراصنة إلى جانب تعلمك لأكثر من 50 حيلة يعتمد عليها القراصنة للسيطرة على المياه. Assassin’s Creed Pirates متوفرة على نظام iOS وعلى نظام أندرويد أيضاً وبشكل مجاني.

The Pirate: Caribbean Hunt

هذه اللعبة متوفرة أيضاً على الأندرويد وعلى iOS بشكل مجاني وهي ممتعة جداً لاسيما وأن اللاعب من خلالها سوف يتمكن من اختبار 18 نوع من السفن، خمس أنواع من الأسلحة الفتاكة، 30 تطور للسفن، مستويات أكثر من رائعة، الكثير من الجزر والمرافئ، 5 دول، اختبار اللعبة في الليل أو في النهار…

Pirate Ship Sim 3D

هذه اللعبة المجانية التي تتمتع بصور ثلاثية الأبعاد لا تقل شأناً أبداً عن اللعبتين المذكورتين. في Pirate Ship Sim 3D سوف تتمكن من استكشاف المحيطات والبحار، القضاء على العدو من خلال أقوى المدافع الحربية… والأهم الأهم الصور والأصوات الرائعة. Pirate Ship Sim 3D متوفرة لنظام أندرويد وآي أو أس.

World Of Pirate Ships

هذه اللعبة جميلة أيضاً ومتوفر للأندرويد وللـ iOS، كما انها تسمح لك بتدمير الكثير والكثير من السفن التابعة للعدو في غضون 10 دقائق فقط حتى تحصل على كمية كبيرة من الذهب. وإذا قمت بإصابة سفن ضخمة سوف تحصل على كمية أكبر من الذهب. لا تتأخر في تحميل هذه الألعاب المميزة التي تأخذك إلى عالم مليئ بالحماس والإثارة.

إقرأ أيضاً: أجمل ألعاب "باتمان" الرجل الوطواط

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية