أبرز ألعاب أكشن للآيفون

ابرز العاب اكشن للايفون

صحيح أننا نعتمد اليوم على جوال آيفون لما يقدمه من خصائص مميزة، إلا أن هذا الموبايل الرائع يمكن أن تستفيد منه للتسلية أيضاً.

نعم فمن خلال الأب ستور بإمكانك أن تلجأ إلى أبرز ألعاب الأكشن التي ستأخذك إلى مكان مليئ بالفرح والتسلية.

ias

Super Mario Run

بعد أن تحمل اللعبة هذه على جوالك سوف تقوم بتحريك شخصية ماريو الشهيرة إلى اليمين كي تتخطى كل الصعوبات التي تواجهك. تتضمن اللعبة 3 أنماط من اللعب كي تستمتع بوقتك إلى أقصى الحدود، لذلك تحميل Super Mario Run أمر ضروري لكسر الملل والضجر.

Unkilled

في هذه اللعبة سوف تتجسد في شخصية جندي يقوم بإنقاذ مدينة نيويورك من هجمات الزومبيز. والقتال الذي ستخوضه في Unkilled سوف يكون شرساً جداً لاسيما وأن أحداثه ستدور في الشوارع ما يعني أن الهروب من العدو قد يكون صعباً جداً فانتبه!

War Wings

إذا كنت من عشاق الطائرات الحربية وتحديداً تلك التي كانت تتواجد في فترة الحرب العالمية الثانية، ما عليك سوف أن تقوم بتحميل War Wings لأنها بالتأكيد سوف تمتعك إلى حد الجنون. قاتل غيرك من الطيارين بشجاعة وحنكة كي لا تجد نفسك خارجة المنافسة وكي لا تخرج من اللعبة.

Injustice 2

تجمع هذه اللعبة بين الأكشن وبين القتال ما يعني أن الملل لن يكون له وجود على الإطلاق. Injustice 2 تشبه إلى حد كبير لعبة مورتل كومبات إلا أنها تقدم لك شخصيات لطالما أحببت أن تكون مثلها كسوبرمات أو الرجل الوطواط فتخوض من خلالها أقوى مراحل القتال.

Sonic the Hedgehog

إن الأكشن لن يكون موجوداً إن لم تحمل على جهازك لعبة Sonic the Hedgehog حيث أن تلك الأخيرة مليئة بالمراحل الشيقة التي ستختبرها من خلال شخصية سونيك المجنونة والتي تتحرك بطريقة أكثر من رائعة.

إذا كان جوالك من نوع آيفون وتعشق الأكشن والحماس والإثارة ما عليك سوى أن تجرب هذه الألعاب.

إقرأ أيضاً: أفضل لعبة حرب على جهاز آيفون

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية