هذه هي أبرز الأكسسوارات التي ترافق الدراجة الهوائية

ابرز اكسسوارات دراجات هوائية

قد تكون قيادة الدراجات النارية من الأمور الممتعة والتي يحب القيام بها الكثير من الشباب في العالم العربي. إلا أن الدراجات الهوائية هي أيضاً باتت اليوم مقصد عدد لا بأس به من الأشخاص لاسيما وأن قيادتها في فترة الصباح أو عند المغيب في العطل والأعياد يعتبر من الأمور المميزة. ويرافق الدراجات الهوائية الكثير من الأكسسوارات التي تجعل من هذه الرياضة أكثر متعة، فلنتعرف على أبرزها.

ias

من الضروري أن تعلم بأن التزود بقارورة تحتوي على المياه هو من الأمور الأساسية التي يجب أن ترافق أي درّاج، لأن قيادة الدراجة قد يجهد السائق.

ولأن هذه الرياضة قد تكون خطرة في بعض الأوقات، لا بد من التزود بخوذة وحماية توضع على اليدين وعلى الركبتين. وبما أننا قلنا بأن الدراجة من الممتع قيادتها خلال فترة الغروب، لا بد إذا من أن تكون مزودة بمصابيح أمامية وخلفية تضاء من خلال دينمو يوضع في الناحية السفلية.

إذا كان المقعد غير مريح، لا مشكلة في استبداله كي يكون وقتك ممتعاً إلى أقصى الحدود الحدود كما أنه ينصح باستخدام قفازات كي لا تصاب اليدان بالحساسية. وحتى لا تكون عرضة لمواقف محرجة، يفضل التزود بمنفخ هواء يدوي.

هذا ويفضل الكثير من محبي المغامرات التزود بجي بي أس كي لا يضيعوا وجهتهم إذا ما قرروا القيادة أوف رود. وفي هذا السياق، يفضل دائماً أن يرافق الدراجة حقيبة صغيرة توضع في مكان مناسب لا يزعج السائق أبداً.

وكي لا تتعرض للسرقة، بإمكانك أن تشتري قفل للدراجة الخاصة بك والذي يمنع أي شخص من الاستلاء عليها.

إقرأ أيضاً: أبرز الأكسسوارات التي يمكن إضافتها إلى السيارة

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية