كل ما يجب أن تعرفه عن هاتف "آيفون 7" حتى اللحظة

ابرز اخبار ايفون 7

اليوم باتت كل الأحاديث تدور حول هاتف أيفون7 الذي سيخلف "أيفون 6 إس" والذي تمتع بنجاحات لا مثيل لها. هذا الهاتف الجديد يمكن أن يتواجد في الأسواق، وبحسب الأحادث التي يتم تداولها بين الناس، بين 16 و23 أيلول سبتمبر. في التالي سوف نتعرف على أبرز المواصفات التي يمكن أن تظهر في هذا الهاتف.

ias

تشير بعض الأخبار إلى أن تصميم أيفون 7 لن تطاله الكثير من التغييرات الواضحة كما أن البعض قال بإن الهاتف يمكن تسميته أيضاً بأيفون 6 أس أس.

ومن الأمور المميزة التي طالت الأيفون7، السماعات اللاسلكية التي يمكن أن ترافقه والتي تعمل من خلال البلوتوث. أما في ما يخص الزر الوسطي الرئيسي فتشير الشائعات إلى أنه سوف يكون مختلفا أيضاً حيث أن المستخدم لن يضطر إلى الضغط عليه. ومن الأرجح أن تكون الكاميرا أفضل (12 مليون بكسلز) وذلك تبعاً لبعض المواقع التايوانية التي لفتت إلى أن قدرة تثبيت الصورة سوف تكون ممتازة.

وقالت بعض المواقع الأخرى بأن البطارية ستكون أفضل الأمر الذي سيمكّن المستخدم من مشاهدة الكثير من الفيديوهات.

أما في ما خص إمكانية مقاومة الهاتف للمياه، فمن الممكن أن يتمتع الهاتف بهذه الخاصية إضافة إلى قدرة تخزين كبيرة كتلك التي تتواجد في الأيباد برو. وسيعتمد الهاتف علىiOS10 الذي سوف يرافق الموبايل لدى صدوره.

هذا ويمكن أن تتضمن التحذرات مشاهد فيديو إلى جانب الرسائل المعروفة، كما أن الصور التي سوف تظهر على الشاشة يمكن أن تكون ثلاثية الأبعاد 3D ما يجعل العمل على الجوال أكثر من رائع.

من الضروري أن تعلم بأن هذه المعلومات لا تزال تدخل ضمن خانة الشائعات، من هنا عليك أن تنتظر موعد تقديم الهاتف من شركة أبل حتى تكتشف الأمور الجديدة التي سترافقه.

إقرأ أيضاً: مفاجأة| "آبل" تقرر خفض سعر "آيفون 7" .. والرقم لا يصدق

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية