اليكم السبب الحقيقي وراء ايقاف "علي كميخ" عن العمل!

علي كميخ

علي كميخ

ودع المدرب النصراوي والمحلل الرياضي "علي كميخ" الوسط الإعلامي بقرارٍ اعتبره مؤلماً وذلك بعد أن تم منعه من الظهور الإعلامي عبر جميع القنوات والبرامج الرياضية.

وأشار كميخ، إلى أن هذا الأمر تسبب في قطع رزقه ولكن "الشكوى لله "، هذا القرار الذي جاء بحسب مصادر "راجِل" من قبل إتحاد الإعلام الرياضي بالإتحاد السعودي لكرة القدم وذلك بعد أن تم رصد العديد من التجاوزات والإساءات التي ذكرها كميخ في برنامج الحصاد الرياضي حول سوء انطلاقة الجولة الأولى من كأس دوري محمد بن سلمان للمحترفين.

ias

مؤكدا بأن حجم النقل والاستعدات لا يليق بهذا الاسم الغالي على قلوب الجميع، إضافة إلى عدد من التجاوزات التي تم رصدها على المدرب كميخ ليكون هذا القرار رادعاً لكل من يتجاوز جميع أنظمة إتحاد الإعلام الرياضي والتي جاءت وفق رؤية ودعم هيئة الرياضة السعودية وهو الأمر الذي يتطلب من الجميع الصبر ودعم الأخضر والأندية خلال المرحلة القادمة.

يذكر بأن رواد مواقع التواصل الاجتماعي اطلقوا هاشتاقاً تحت وسم" إيقاف علي كميخ"، معبرين فيه عن ضرورة معرفة سبب هذا الإيقاف والذي جاء دون وجود أي بيان يُذكر من خلاله سبب الإيقاف وماهي آلية الإيقاف التي تم تنفيذها بحق كميخ لكي يكون "الموس على كل الروس" في قادم الأيام ،هي المقولة الشهيرة لمعالي المستشار تركي آل الشيخ منذ أن تولى منصب رئاسة الهيئة في أن يكون العدل على الجميع.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية