إضاءة على ساعات اليوم الأخير من الصالون العالمي للساعات الراقية "SIHH 2018"

إضاءة على ساعات اليوم الأخير من الصالون العالمي للساعات الراقية

كل يوم هو مميز في صالون الساعات في جنيف سويسرا، وكل يوم يحمل عدداً من المميزات والتحف الفنية التي تقدّمها ماركات الساعات المعروفة في العالم.

هذه هي مجموعة ساعات التي لفتت "مزيون" في اليوم الأخير من صالون الساعات الفاخرة SIHH 2018: 

ias

Armin Strom’s Resonance

تقدم أرمين ستروم نسخة عن ساعتها الجديدة الرائعة والتي تركز على مفهوم الدقة. هذه الساعات هي عادة كبيرة جدا على المعصم لذلك ينبغي أن تستفيد منها لتبرز أناقتك وجمالك مهما كلفك الأمر.

الساعة فاخرة، تصميمها كلاسيكي، مقاومة للمياه حتى عمق 50 متراً. موجودة في نسختين مختلفتين: الذهب الوردي مع الجلد الأسود، أو الفضي مع الجلد الأسود، لتقديم المزيد من الأناقة، والمؤشرات مكتوبة بالأرقام الرومانية.

THE PARMIGIANI FLEURIER KALPA CHRONOR

تقدم "بارميجياني فلورييه" ساعة THE PARMIGIANI FLEURIER KALPA CHRONOR وهي الساعة الأكثر تميزاً في هذه العلامة التجارية وفي غيرها من الماركات ضمن مجموعة Kalpa collection by Parmigiani Fleurier.

العروات، التي كانت طويلة إلى حد ما ورقيقة، هي الآن أقصر في المربع. كما تم إضافة لمسة من الحداثة بالمقارنة مع الطبعات السابقة.

الحركة تلقائية والكرونوغراف متكامل، والبطارية تتميز باحتياطي الطاقة لمدة ثمانية أيام، على غرار سابقتها التي أطلقت عام 1998. وتركز الدراية الفنية والموهبة للعلامة التجارية على الكمال.

The Royal Oak Extra-Thin Tourbillon Audemars Piguet

تكشف أوديمار بيجيه عن ثلاثة نماذج رويال أوك في صالون الساعات SIHH 2018. سوف تكون طبعات محدودة، للحفاظ على فرادة هذه القطع الفاخرة. أدخلت أوديمار بيجيه العديد من الإختلافات، إذ تعتمد على المعادن الأصلية مثل الذهب الوردي والفولاذ المقاوم للصدأ. ويبدو أن التصميم يشع للخارج من خلال حركة توربيون.

H. Moser & Cie – Endeavour Flying Hours

أصدرت H. Moser & Cie تشكيلة مثيرة للإعجاب من الساعات الجديدة في صالون الساعات SIHH 2018. حزام الساعة لونه بيج جلدي وعلى جانبه سوف تلمح الدرزات الأنيقة التي تحدّد الأطراف بطريقة مميزة. تستخدم الساعة شاشة عرض دائرية وفيها احتياطي الطاقة لمدة 72 ساعة.

Greubel Forsey GMT Earth & Différentiel d’Égalité

الساعة هي من أحلى ما ظهر في SIHH، خارقة بالشكل والمضمون، مقاومة للمياه والخدوش وفيها مواصفات فريدة لا تظهر في نماذج الساعات الأخرى.

ستلمح الكرة الأرضية في وجه الساعة الكبير، لتتمكن من تحديد الوقت في عدد من المناطق الزمنية المحتلفة. هي ساعة سميكة وضخمة على المعصم، والتوربيونات من أجمل ما يظهر لتحديد حركتها الرائعة والدقيقة التي يبحث عنها عاشق الساعات.

Drive de Cartier Extra-Flat

صناعة سويسرية من كارتييه، ومن المجموعة التي انطلقت هذا العام من صالون الساعات الفاخرة في جنيف، رائعة على المعصم، وجهها مسطح مع الزجاجة، الفولاذ المقاوم للصدأ يبرق لجودته، مقاومة للمياه، وحركتها ميكانيكية بامتياز.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية