إصدارات جديدة لثلاثة موديلات عريقة من مجموعة Historiques

إصدارات جديدة من مجموعة إستوريك

تتألف مجموعة Historiques من موديلات إبداعية تحمل توقيع فاشرون كونستانتين، وتوفر المزايا التي يتسم بها الإرثان الفني والجمالي للدار من خلال عمليات التجديد العصرية.

ها إن الدار تبعث الحياة من جديد في ثلاثة موديلات يعشقها هواة تجميع الساعات وتكتسي بلمسةٍ من الأناقة المتجددة ضمن مجموعة Historiques من فاشرون كونستانتين. تعطي هذه الموديلات الأسطورية المتجددة والعصرية، المصنوعة من الذهب الوردي أو البلاتين، معنىً جديداً للابتكارات الرمزية التي تشيد بتاريخ علامة صناعة الساعات الراقية ومقرها جنيف منذ العام 1755.

ias

كما تغني هذه الموديلات التي تحمل دمغة جنيف علامة الجودة والأصالة، والمصنوعة بإصدار حصري للغاية مجموعة استثنائية مخصصة للذواقة وعشاق الساعات الكلاسيكية.

Cornes de vache 1955

مصنوعة من الذهب الوردي، واستوحيت هذه الساعة الكلاسيكية، التي تجسد مزيجاً مميزاً من الإبداع الجريء والمعايير الفنية الدقيقة وتحتوي على وصلات معدنية تحاكي شكل قرنَيْ البقرة، من ساعة الكرونوغراف الأولى المقاومة للمياه والتي صمّمتها فاشرون كونستانتين في العام 1955.

American 1921

استوحيت ساعة American 1921 التابعة لمجموعة Historiques من موديل يحاكي شكل الوسادة مع تاج موضوع بين الرقمَيْن 1 و2. يمتاز هذا الموديل بعلبة بقطر 40 مم مزودة بالكريستال المقبب بعض الشيء وهي مقاومة للمياه حتى عمق 30 متراً. كما أنّها تحتوي على معايرة 4400 AS يدوية التدوير من صنع فاشرون كونستانتين. زُيّنت هذه الحركة بزخارف ناعمة ودقيقة مبتكرة يدوياً، وهي تتفرد باحتياطي طاقة يدوم لفترة 65 ساعةً ويحرك الساعات والدقائق والثواني الصغيرة.

Ultra-fine 1955

تشهد ساعة Ultra-fine 1955 من مجموعة Historiques على الخبرات المتوارثة في مجال صناعة الساعات الرفيعة للغاية. وهي تعمل بمعايرة 1003 الميكانيكية ويدوية التدوير من صنع فاشرون كونستانتين والتي ابتُكرت في العام 1955. في موديلها الجديد الحصري، تمتاز هذه الساعة الرزينة والواضحة المعالم بحركتها الأسطورية داخل علبة مستديرة بقطر 36 مم مصنوعة من البلاتين. وعليه، تُعتبر هذه الساعة تحفةً فنيةً مزودة بحركة ميكانيكية دقيقة وتحتوي على 117 عنصراً وتمتاز بسماكة 1.64 مم فحسب.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية