إصدار خاص لساعة AQUATIMER من اي دبليو سي!

إصدار خاص لساعة AQUATIMER

أطلقت دار أي دبليو سي شافهاوزن إصدارًا خاصًا من ساعة الغوّاصين المميزة Aquatimer، ذات إنتاج محدود بـ500 قطعة تحمل نقشًا خاصًا لأسماك القرش المطرقة على ظهر علبتها.

يأتي هذا الإصدار الخاص من ساعة Aquatimer Chronograph Edition “Sharks” مُرفقًا بشكل حصري بنسخة من كتاب مايكل مولر الذي يحمل الاسم نفسه. يحمل هذا الكتاب توقيع المصوّر ويأتي داخل قفص حديدي لافت يضمن حماية تامّة من عضّات أسماك القرش.

ias

مولر الذي اشتهر بالتقاطه صور أبرز الممثلين والموسيقيين ونجوم الرياضة حول العالم، يسبح مع الحيوانات المفترسة في المحيط من دون قفص الحماية الحديدي الاعتيادي، ويقترب منها مع تجهيزات إنارة ومّاضة بقوّة 1200 واط معدّة للاستخدام تحت الماء.

بهذه الطريقة، ينجح مولر في تصويرها بدرجة إتقان عالية بحيث تضاهي الصور التي يلتقطها في استديوهات هوليود. وقد تمّ جمع صوره المذهلة وتقديمها في كتاب مصوّر ضخم صدر عن دار النشر المعروفة Taschen.

صُنعت ساعة Aquatimer Chronograph Edition “Sharks” (Ref. IW379506) بإصدار محدود من 500 قطعة. وقد تمّ تزيين ظهر العلبة بنقش لمجموعة من أسماك القرش المطرقة وهي تسبح.

أمّا القرص الرمادي المتميّز فاستُلهم من لون عدد كبير من أسماك القرش. عُلبة الساعة من الستانلس ستيل، وتحرّكها معايرة 89365 من صنع الدار، كما أنّ ساعة الكرونوغراف هذه مقاومة للماء حتى ضغط 30 بار وهي مزوّدة بوظيفة flyback، وبنظام ذاتيّ التدوير، وباحتياطي طاقة لمدةّ 68 ساعة.

يمكن ضبط أوقات الغوص بواسطة الإطار الخارجي/الداخلي الميكانكي الدوّار. يجمع هذا الابتكار الريادي من أي دبليو سي بين الوضوح الذي يوفّره الإطار الداخلي الدوّار وسهولة الاستخدام التي يؤمنها الإطار الخارجي. أمّا نظام IWC SafeDive فيضمن إمكانية ضبط الإطار الداخلي في اتجاه معاكس لاتجاه عقارب الساعة فقط.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية