تعرف على سر الإطلالات الأنيقة مع هذه الأحذية المتميزة!

إن كان لديك إجتماع عمل أو موعد غرامي أو حفل عشاء مع العائلة، لا بد من الظهور بأجمل الإطلالات التي تناسب شخصيتك وتظهرك بأبهى الحلل! فبعد اختيار القميص أو البولو المناسبة مع السروال الرسمي أو الجينز، لا يمكنك إهمال أهمية إختيار الحذاء المناسب!

ias

فالحذاء يلعب دوراً أساسياً بإكمال إطلالتك إما بطريقة إيجابية، فتخطف الأنظار، إما بطريقة سلبية، فتخفف من قيمة وجمال الأزياء التي اخترتها والإطلالة التي تناسبك!

إليك إذاً البعض من أجمل صيحات موضة الأحذية لمختلف دور الأزياء العريقة والمتميزة!

نبدأ أولاً بالحذاء الرسمي المميز من دار Gucci. تشتهر هذه الدار العريقة بتصاميمها المميزة، وبمجموعة الأحذية الأخيرة لخريف وشتاء 2015-2016، أثبتت لنا قدرتها على مجاراة آخر صيحات الموضة بأجمل وأرقى الطرق! فإذا كنت ترغب باالحصول على إطلالة كلاسيكية مع لمسة من التميز والرقي، ننصحك باختيار حذاء Gucci المتوفر باللونين الأسود والبني ليتناسب مع مختلف الأزياء التي اخرتها!

أما إذا كنت ترغب بالحصول على إطلالة معاصرة أكثر وتلائم إطلالات النهار، إليك حذاء دار ستيف مادن! تم إطلاق هذا التصميم بالتعاون مع مغني الراب الشهير جاي رول المرشح لجائزة الجرامي. تتميز التشكيلة بالتصاميم الشبابية العصرية المستوحاة من أجدد صيحات الأزياء العالمية لتتماشى مع الذوق الأنيق ولتكون خيارك الأمثل هذا الموسم لمناسباتك العملية.

وإذا كنت شخصاً يحب الحفاظ على التقاليد ويحب أن يلتزم بمعايير الستايل الكلاسيكي، ننصحك بتفقد حذاء دار Lacoste . تعرف هذه الدار بمواكبتها لصيحات الموضة بطريقة تحافظ بها على معايير ومقاييس الرقي والكلاسيكية! فإذا كنت ترغب بالحصول على إطلالة نهارية تجمع بين اللوك الراقي والبسيط، جرب حذاء دار Lacoste.

وأخيراً، نقدم إليك حذاء من مجموعة خريف وشتاء 2015-2016 لدار Lanvin الشهيرة! يجمع هذا الحذاء بين التميز والجراءة! فتصميمه يمنح من يرتديه إطلالة تعكس شخصية تضج بالتميز وحب التغيير! إذاً، لإطلالة مميزة وفريدة من نوعها، أكمل اللوك الخاص بك بحذاء دار Lanvin!

أي حذاء أعجبك الأكثر؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية