إبداع طبيعي للسياحة في إندونيسيا!

اجمل الاماكن السياحية في اندونيسيا

متكونة من 18330 الجزر، 6000 منها مأهولة بالسكان. على أرض إندونيسيا قد حصل 167 بركانا نشطا، وهو عدد أكثر بكثير من أي بلد آخر. يتميز هذا البلد بالعديد من الشواطئ الرائعة المعدة لهواية الغوص والغطس في المواقع الجميلة. تمتع بلمحة عامة عن أفضل الأماكن للزيارة في إندونيسيا:

ias

Tanjung Puting National Park

تقع الحديقة الوطنية في جزيرة بورنيو في المقاطعة الاندونيسية من كاليمانتان الوسطى. الحديقة هي وجهة السياحة البيئية الشعبية المعروفة في اندونيسيا، بالإضافة الى العديد من الشركات السياحية المحلية التي تقدم رحلات قوارب لعدة أيام لمشاهدة الحياة البرية وزيارة مراكز البحوث.

Flores Island

تقع شرق سومباوا وغرب جزيرة ليمباتا في نوسا تينجارا، الجزيرة طويلة وتقدم مجموعة واسعة من المعالم السياحية الطبيعية والثقافية. هي تمتلك نسبة جذب مرتفعة لأنها الأكثر شهرة في فلوريس حيث يتواجد بركان Kelimutu، الذي يضم ثلاثة بحيرات يغذيها الغاز البركاني مما يؤدي الى تغير لونها وفقا لكمية الأكسدة في الماء.

Yogyakarta

يوجياكرتا هي مدينة تعج بالحركة ووجهة السياحة الأكثر شعبية في جاوا، وذلك بسبب قربها من المعابد الشهيرة. هي أيضا مركز الفن والتعليم والمرافق السياحية. وقعت فيها براكين متعددة أدت الى تغيير ملامحها الطبيعية.

Bali

بالي هي واحدة من مناطق الجزيرة الأكثر شعبية التي يزوروها آلاف السواح سنويا. المشهد فيها متنوع، من السواحل الوعرة الى الشواطئ الاستوائية، ومصاطب الأرز الخصبة والتلال البركانية التي توفر خلفية رائعة ملونة، وروحية عميقة وفريدة من نوعها.

Torajaland

هي منطقة المرتفعات من جنوب سولاويزي، تشتهر بالمنازل الضخمة ذات أسقف رائعة وفريدة من نوعها. قد تتمتع فيها براحة وهدوء لا محدود لتزيل من جسدك كل الضغوطات والتوترات النفسية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية