ما هي أماكن السياحة في جنوب أفريقيا؟

أماكن السياحة في جنوب افريقيا

جنوب أفريقيا، المعروفة رسميًا باسم جمهورية جنوب إفريقيا، منطقة سياحية رائعة لا يمكن تفويتها خلال تطبيق برنامج رحلات الإستجمام.

سيجد السياح فيها الوديان الضخمة الرائعة، والصحاري الجميلة المذهلة، بالإضافة إلى المنتزهات مثل منتزه كغالاجادي (كالاهاري) ترانس فرونتير.

ias

كما تعدّ جنوب أفريقيا موطنا للحيوانات "الخمسة الكبار": الأسد والجاموس والنمر ووحيد القرن والفيلة، وأكثر من ذلك بكثير. اكتشف أماكن السياحة الأكثر زيارة في جنوب أفريقيا:

Durban's Golden Mile, KwaZulu-Natal

يعد ممشى دربان الساحر ذو الواجهة البحرية، غولدن مايل، معلماً سياحياً أسطورياً ونقطة انطلاق رائعة للقيام بجولة في المدينة. تجذب الشواطئ الطويلة السباحين، وراكبي الأمواج، والصيادين، في حين أن الممشى الصاخب يشبه ميامي بيتش بفنادقه ومحلاته ومطاعمه ومجمعاته الترفيهية الرائعة. يمكن للزوار التجول أو استئجار دراجة.

Johannesburg and Pretoria, Gauteng

تعدّ جوهانسبورج، المعروفة أيضًا باسم يوجورج، أكبر مدينة في جنوب إفريقيا من حيث عدد السكان وبوابة للعديد من المسافرين في رحلات السفاري. سميت "مدينة الذهب" لترسباتها الغنية من المعدن الثمين، كما أنها المحرك الإقتصادي والقلب النابض بالحياة في البلاد. أهم المعالم التاريخية تشمل متحف التمييز العنصري، ومدينة Gold Reef …

Blyde River Canyon Nature Reserve, Mpumalanga

نهر كانيون من المحميات الطبيعية، هي محطة مفضلة على محرك الأقراص بين جوهانسبرغ وحديقة كروجر الوطنية. الحديقة هي موطن ثاني أكبر وادٍ أفريقي فضلاً عن التنوع الغني للحياة البرية والنباتات. أوراق الشجر شبه الإستوائية الخصبة، والشلالات، والأنهار المتلألئة، والتكوينات الصخرية المغطاة بالأشجار، تخلق قماشًا رائعًا من اللون والملمس.

iSimangaliso Wetland Park, KwaZulu-Natal

يعني iSimangaliso "معجزة وعجب" في لغة الزولو، وهو اسم مناسب لمنطقة التراث العالمي هذه. يقع على الساحل الشمالي الشرقي من Kwazulu Natal ويربط ثمانية أنظمة بيئية متداخلة، بما في ذلك الشعاب المرجانية والأنهار المليئة بالتماسيح والبحيرات والكثبان الساحلية الشاهقة والمستنقعات والسافانا.

هناك أكثر من 526 نوعًا من الطيور تعيش في المحمية بالإضافة إلى السلاحف الجلدية والخلفية الرأسية، النمور، وحيد القرن، وأعلى معدلات أفراس النهر والتماسيح في أفريقيا. توفر هذه المنطقة البرية الفريدة للزوار فرصة الجمع بين تجربة السفاري الكلاسيكية والمغامرات الساحلية في المحمية البحرية مثل التجديف وصيد الأسماك والغوص والغطس.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية