أفضل واقي شمس طبي يحمي البشرة من المخاطر!

أفضل واقي شمس طبي

تطبيق كريم واقي من الشمس يومياً من أسهل وأكثر الطرق فعالية لحماية نفسك من أشعة الشمس الضارة.

يوصي الأطباء باستخدام الكريم الواقي من الشمس كل يوم، وذلك لمنع سرطان الجلد وحمايته من علامات الشيخوخة نتيجة الشمس القاسية. كما تعتبر الهالات السوداء من أبرز نتائج إهمال البشرة وقلة العناية بها.

ias

تعرّف إلى أفضل واقي طبي للبشرة لتتمكن من حمايتها على مدار السنة من كل العوامل التي تؤذيها وتدمّر الخلايا:

  • لاروش بوساي أنثيليوس 50 : La Roche-Posay Anthelios 50 من أحسن الكريمات المفيدة لحماية البشرة. عليك تطبيقه كل يوم في الصباح، بعد غسل وجهك، لحماية قوية خلال الأنشطة اليومية. سعره هو 34 دولار.

  • نيوتروجينا الترا شير دري-توش: Neutrogena Ultra Sheer Dry-Touch يمكن استخدامه على الجسم وعلى الوجه، التركيبة مميزة ولا تترك وراءها أية آثار على البشرة. سعره 7 دولار تقريباً. يمكن الحصول عليه من مراكز بيع الأدوات التجميلية أو من الصيدليات لتوفّر الحماية اللّازمة للبشرة.

  • درانك إيليفنت: من الأسماء الطبية المفيدة لحماية البشرة من الشمس، Drunk Elephant Umbra Sheer Physical Defense مثالي للرجال والنساء ويمكن الحصول عليه من الصيدلية. تركيبته المكوّنة من أكسيد الزنك تعمل على حماية قوية للأشعة فوق البنفسجية. آمن للبشرة الحساسة، مما يجعله خياراً جيداً لأي شخص يعاني من الأكزيما أو الحساسية. سعره هو 38 دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية