أفضل متجر ملابس رخيص في الرياض!

أفضل متجر ملابس رخيص

ملابس الرجال في المملكة العربية السعودية محدودة، وهي من الملابس التي تختلف عن أشكال الأزياء الموجودة في مختلف بلدان العالم، لأن الملابس عربية وتناسب العرب ورجال الخليج في السعودية والإمارات والبلدان المجاورة والمحيطة.

في السعودية، سوف تجد الكثير من المتاجر التي تبيع الملابس، منها ما هو معروف لأنه من ماركات عالمية معروفة وثمنه في العادة يكون باهظاً بعض الشيء، وملابس من ماركات أقل شهرة وثمنها يكون رخيصاً.

ias

من أهم المحلات التجارية التي تبيع الملابس الرجالية الرخيصة:

جيوردانو Giordano

من أشهر المحلات الموجودة في مولات المملكة العربية السعودية، يمكن أن تجد الملابس الكاجوال والرياضية المناسبة لكل يوم. الشركة ظهرت في هونغ كونغ عام 1981 وهي اليوم من أهم الشركات الموجودة في العالم.

ريس Reiss

العلامة التجارية ريس تقدّم أزياء معروفة وحديثة وتحافظ على التصاميم الكلاسيكية، والرسمية للرجال والنساء. يقع في بانوراما مول، وتحديداً في شارع تاكاسوسي، بانوراما مول، بوابة رقم 3، الرياض، المملكة العربية السعودية.

مهيار Mahyar

يبيع مختلف أنواع الأثواب للرجال، الأسعار مقبولة ومناسبة لكل الطبقات. العنوان هو مدخل العثيم مول باب (1) ، السلام، الرياض 12839، المملكة العربية السعودية. يفتح المتجر أبوابه الساعة 11:00.

مانجو أوتلت Mango Outlet

يحتوي مانجو أوتلت على الملابس الرجالية التي لا تكون من المجموعة الجديدة لهذا العام، وسوف تكون الأسعار رائعة مقابل الكثير من الأزياء ذات الجودة والنوعية. اكتشف أحلى الملابس الرجالية ولا تخف من الأسعار التي تكون مدروسة ومميزة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية