لحلاقة رائعة اختر الماكينة من براون!

افضل ماكينة براون للرجال

الذقن المحلوق بطريقة مميزة، من أروع ما يتمتع به الشباب، ومن أولى العوامل التي تزيدهم جمالا وجاذبيتا. قليلة هي الماكينات التي تعطي الرجل أروع النتائج، لأنها لا تشبه بعضها، وبعضها ليس مدروسا ليطال كل البصيلات والشعرات. إذا كنت تنتظر نصيحة من مزيون، تعرف الى أنواع ماكينات الحلاقة من ماركة براون المتألقة والمبتكرة أفضل التصاميم: Braun Series 1

ias

تتمتع بنظام قص ثلاثي الأداء، وبنظام الرقاقات المزدوجة وشفرة الحلاقة المتوسطة معاً، اللذان يعملان على حلاقة أقرب تدريجياً وأكثر فعالية. من هذه الأنظمة نذكر، نظام فري فلوت FreeFloat، إذ تقوم الرقاقة المتحركة بتتبع ثنايا الوجه بسهولة، لإتمام الحلاقة بنعومة تامة. أما سمارت فويل Smart Foilالمتميز بالتقاط الشعيرات مهما كانت اتجاهات نموها.

Braun Series 3

نتائجها رائعة، وسلسة على البشرة حتى أثناء الاستحمام، هي ماكينة الحلاقة الأكثر مبيعاً في العالم. صمّمت Series 3 للشباب لأنها لا تكتفي بتقديم أداء حلاقة أفضل للحية، بل إنها ناعمة على البشرة.

Braun Series 5

هي الماكينة الجديدة الكاملة، المثالية لكل الرجال الذين يهتمون بالشكل والمظهر، هي عبارة عن الجودة العالية وعن الداء العالي للتحكم بنظافة الوجه من الشعر. كانت الماكينة هذه، الناجحة والمتقنة بكل دقة وإبداع.

Braun Series 7

هي الماكينة المتطورة والناجحة في مجموعة براون،تقنيا، هي الأنجح لأن في تقنياتها ثورة ذكية تتناسب مع كل أنواع البشرة. لا تترك وراءها الا حلاقة ناعمة، سلسة ومريحة وهي الأشهر في العالم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية