هذه هي أفضل شركات توظيف في العالم!

أفضل شركات توظيف

شركات التوظيف اليوم هي أمل الشباب الذين يبحثون عن الأعمال والوظائف التي تناسبهم في مختلف بلدان العالم، في حال يواجهون مشاكلاً مع البطالة في بلدانهم.

تلعب هذه الشّركات الدّور الفعّال في القضاء على البطالة. اكتشف أفضل 4 وكالات توظيف في العالم حسب موقع influxrecruitment.com:

ias

أديكو Adecco

توفّر هذه الشركة الرائدة في مجال توفير الوظائف، التوظيف المؤقت والعقد، والتوظيف الدائم. تعمل من خلال الإستعانة بمصادر خارجية، وهي تغطي مجموعة واسعة من الوظائف التي تتناسب مع القطاعات التالية: الزراعة وصيد الأسماك، الخدمات المصرفية والمالية، الأعمال الخيرية وغير الربحية، البناء والممتلكات، التعليم ورعاية الطفل، الهندسة والفضاء والسيارات، الطاقة، الضيافة والسفر والسياحة، الموارد البشرية، الصناعات التحويلية، تكنولوجيا المعلومات والإتّصالات، الإعلان التسويقي، مكتب وسكرتارية، القطاع العام، المشتريات وسلسلة التوريد، مبيعات التجزئة، النقل والخدمات اللوجستية.

راندستاد Randstad

يمكن لشركة التوظيف هذه أن تضيف قيمة إلى عملك وأن تجعل حياتك أسهل. تفخر شركة راندستاد بأنها أصبحت ثاني أكبر شركة لخدمات الموارد البشرية في العالم بفضل سمعتها في التميز في الخدمة. مجالات الخبرة: المحاسبة والتمويل، التعليم، تعليم دولي، التجزئة، الخدمات المصرفية والمالية، الهندسة، مبيعات، البناء والممتلكات، القانون، السكرتارية والإشراف، خدمة العملاء، الصحة، الصناعة، الرعاية الإجتماعية، التسويق والعلاقات العامة، المواصلات، دعم الإعاقة.

أليغس Allegis

تعتبر أليجس جروب بمثابة شريك تجاري مهمّ للباحثين عن عمل والشّركات التي تسعى لتوظيف مواهب رائعة، وهي تربط الأشخاص المناسبين بالفرص المناسبة، مما يساعد الشركات على الفوز والمشاركة في العمل. تجد حلول التوظيف في جميع الصناعات ومجموعات المهارات، وتوفر للعملاء والمرشحين للوظائف درجات أعلى من الشراكة في اكتساب المواهب والقيمة.

هايز Hays

هي مجموعة التوظيف العالمية الرائدة والمتخصّصة في السوق في مواقع مثل المملكة المتحدة وألمانيا وأستراليا. تعمل على توظيف الأشخاص المؤهلين والمهنيين عبر مجموعة واسعة من الصّناعات والمهن المتخصصة. وهي تعمل عبر القطاعين الخاص والعام، وتتعامل في وظائف دائمة، وأدوار التعاقد، والتعيينات المؤقتة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية