ما هي أفضل ساعات موجودة على سوق كوم ؟

أفضل ساعات سوق كوم

لا يمكن غضّ النظر عن موقع سوق.كوم عندما تريد شراء بعض الحاجات والأغراض، لتتمكّن من الحصول على أحسن غرض ذات جودة عالية وبسعر رائع.

سوق.كوم مجموعة واسعة فيها سوف تجد المستلزمات والحاجات وأغراض الكمبيوتر وكل الأشياء الإلكترونية بما فيها السّاعات العادية والذكية والهواتف والكاميرات والألعاب الإلكترونية.

ias

لمحبّي الساعات الذكية، هذا الموقع هو المكان المناسب لتحصل على أحدث ساعة والتي تعمل بشكل جيد والمضمونة لسنة أو أكثر.

اكتشف أحدث ساعات سوق.كوم والتي ظهرت منذ سنوات قليلة، واكتشف سعرها:

Casio MTP-1374L-7A1VDF

ساعة كاسيو للرجال، موجودة على هذا الموقع المميز بسعر 150.33 ريالا سعوديا. شكل الوجه مستدير، أنالوغ ومن الساعات الكاجوال. الحزام من الجلد الفاخر، مقاومة للمياه والزجاجة من كريستال الياقوت غير القابل للخدوش.

Fossil Grant Watch

ساعة Fossil Grant هي ملحق رائع للرجل هذا العام. تتميز ساعة Fossil التناظرية بحزام جلدي مزوّد بمشبك قابل للإلتصاق، وبإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ مطلي بالأيونات السوداء والذي يمنح المتانة والجودة للساعة. سعر الساعة 439.99 ريالا سعوديا.

Michael Kors Lexington

تتميز Michael Kors Lexington Watch بجسم ذهبي بالكامل. هذه الساعة من مايكل كورس مدعومة بحركة كوارتز. وتضيف لمسة أنيقة إلى ملابسك اليومية بتصميمها الفريد. سعر الساعة 784.27 ريالا سعوديا.

Diesel Casual Fabric Band DZ1735

تتميز ساعة ديزل فابريك باند للرجال بمؤشرات مضيئة، والعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ تم تصميم هذه الساعة لتعزيز قراءة الوقت في ظروف الإضاءة المنخفضة. سعر الساعة 434.21 ريالا سعوديا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية