أفضل جهاز شفط الدهون من خلال جلسات قليلة!

أفضل جهاز شفط الدهون

من منا لا يحبّ فكرة التخلص من الدهون غير المرغوب فيها،خاصة التي يبدو أنها تقاوم النظام الغذائي الصحي والعضوي؟

شفط الدهون هو إجراء لإزالة الدهون غير المرغوب فيها، وفي حين أنه كان موجودًا منذ عقود، فهناك بعض التطورات الجديدة التي تجعل الأمر أسهل اليوم مما كانت عليه قبل 10 سنوات.

ias

لا يزال شفط الدهون هو المعيار الذهبي في تحديد محيط الجسم بالمقارنة مع التقنيات العديدة الأخرى. إذا كنت جادًا في عملية التخسيس، يمكن أن تميل إلى شفط الدهون أو الإزالة الجراحية للأنسجة الدهنية.

يعتبر جهاز التجويف بالموجات فوق الصوتية Ultrasound cavitation من أفضل الأجهزة التي تزيل الدهون، فهو يقوم بتقسيم السيلوليت عن طريق التسبب في إذابة الخلايا الدهنية أو تفتيتها. ثم يزيل جسمك الدهون ببساطة كنفايات.

تستخدم هذه الأجهزة موجات صوتية عالية التردد لاختراق الجلد إلى الخلايا الدهنية. هذه الموجات الصوتية، أو الموجات فوق الصوتية، تسبّب بتحلّل الدهون. وإذا كان لديك كبد صحي، فإن الكبد سوف يعتني بالأحماض الدهنية والجليسرول. في غضون يومين، تخرج هذه النفايات من جسمك وتختفي.

بعد ثلاثة إلى أربعة علاجات مع واحدة من أفضل الآلات، قد ترى ما يصل إلى ثلاث بوصات من الدهون تختفي.

إذا كان هذا العلاج مناسب لك، فيمكنك البحث عن أطباء الأمراض الجلدية والمراكز الطبّية التي تقدمه. لكن كن على علم بأن هذا الإجراء ليس رخيصًا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية